الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:12 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل ينقذ "جريزمان" و"دى ليخت" برشلونة بعد الإخفاق بدورى أبطال أوروبا؟

برشلونة يسعى لإبرام صفقات قوية بعد الإخفاق بدورى أبطال أوروبا

برشلونة يسعى لإبرام صفقات قوية بعد الإخفاق بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 09 مايو 2019 01:16 م

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

رصد وتحقق/ مروة هريدى

خبر "مثير للشك" نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الخميس 9 مايو الجارى، تضمن معلومات بشأن اتجاه نادى برشلونة الإسبانى لإبرام صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد كارثة الخروج من الدور نصف النهائى، ببطولة دورى أبطال أوروبا بعد الهزيمة المذلة من ليفربول الإنجليزى برباعية نظيفة، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

 

ثورة تعاقدات فى برشلونة بعد كارثة الخروج من دورى الابطال
ثورة تعاقدات فى برشلونة بعد كارثة الخروج من دورى الأبطال

 

الخبر قال:

إن نادى برشلونة يريد التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل الصيف القادم، حيث ينوى ضم الثنائى ماتياس دى ليخت مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندى، والفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

: 

قالولك عملية الليزك لتصحيح البصر آمنة؟ ضحكوا عليك وعينك ممكن تروح!

هل تزوجت إيمان الطوخى من حسنى مبارك؟!

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن هناك اتصالات متقدمة بين برشلونة والمدافع دى ليخت، خاصة أن اللاعب أبدى رغبة قوية باللعب للبارسا، ولكن يتبقى بعض الأمورـ التى يجب حسمها مع وكيل أعمال المدافع الهولندى، مينو رايولا.

أما صفقة أنطوان جريزمان، أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يصر على التعاقد مع مهاجم أتلتيكو، الذى رحبّ بالانتقال إلى ملعب "كامب نو"، فى صفقة قد تكلف البارسا 120 مليون يورو، وذلك بعد فشل التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت بسبب المبالغة فى المطالب المادية من جانب ناديه الألمانى.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

فيلم الكوتشينة الإباحى.. حكاية اشتغالة جيل!

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

 

برشلونة ينفى توقيع دى ليخت
برشلونة ينفى توقيع دى ليخت

 

أما جوردى ميسترى:

نائب رئيس نادى برشلونة الإسبانى فنفى خلال تصريحات صحفية ما تردد بشأن حسم النادى الكتالونى صفقة التعاقد مع دى ليخت مقابل 80 مليون يورو، موضحًا أن البارسا يمتلك واحدًا من أفضل المدافعين فى العالم وهو جيرارد بيكيه بجانب كليمنت وصامويل أومتيتى وغيرهما، مؤكدًا أن برشلونة يمتلك مدافعين على أعلى مستوى، وليس بحاجة لجهود دى ليخت.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

: 

إذاعة أم كلثوم .. كذبة عبد الناصر الكبيرة.. لكنها كذبة حلوة

مثلث برمودا.. بين الحقيقة والفالصو!

 

أما أنطوان جريزمان:

أكد لإدارة ناديه أتليتكو مدريد رغبته فى البقاء مع الروخى بلانكوس، مستبعدًا فكرة الرحيل لأى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه سعيد بالعمل تحت قيادة المدير الفنى للفريق، الأرجنتينى دييجو سيميونى، وباقى زملائه، موضحًا أن ما يثار بشأن رحيله "مجرد شائعات" سئم منها.

بتتبع الخبر، لم يتسن لنا التثبت من صحة المعلومات الواردة به أو خطئها، فى انتظار أن تتضح الأمور بشأن صفقات برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

Short URL