الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:17 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

متحرش يعتذر لـ"رانيا يوسف": جوازتى هتبوظ يا أستاذة.. والفنانة: المسامح كريم

أحمد إسماعيل
رانيا يوسف

رانيا يوسف

الأحد، 12 يوليه 2020 04:57 م

في أول رد فعل على حملة "افضحي متحرش"، والتي أطلقها العديد من نجوم الفن والمجتمع في مصر، تلقت الفنانة رانيا يوسف أول اعتذار من أحد المتحرشين بها لفظيا، على مواقع التواصل الاجتماعى ، بعدما فضحته على حساباتها المختلفة.

 

Capture
 
اول اعتذار من متحرش لرانيا يوسف

 

ونشرت الفنانة اعتذار المتحرش على حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة تويتر، قال فيه: "أستاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري، وأنا متأسف جدًا لحضرتك بيتي هيتخرب، أرجوكي أقبلي اعتذاري، أنا رجال على الله، أنا أسف لحضرتك جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت عشانها، أرجوكي ربنا يسترها عليكي".

 

وعلقت رانيا على رسالة المتحرش قائلة: "مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر، وإحنا بنقبل الاعتذار، والحمدلله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها".

 

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها قررت أن تفضح المتحرشين الذي يدخلون على صفحتها على إنستجرام ورسائل تحمل الكثير من الإهانة والتحرش، مشيرة إلى أنها أصيبت بحالة ذهول من الأخلاق التي وجدتها منذ أن قامت بفتح صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أنها وجدت أن نسب التحرش ارتفعت بالسيدات والرجال أيضا وحتى الأطفال، لذلك لا يمكن القول إن زيّ السيدات هو السبب في التحرش.

رانيا يوسف تثير جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعد نشرها صورا للمتحرشين بها

مهاويس التريند​ الحرام.. عبدالله ​رشدى والحوينى ينافسان رانيا يوسف​ فى معركة التحرش
 
وأضاف رانيا يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "أنا ناوية أنزل كل يوم 5 متحرشين على السوشيال ميديا، بصورهم وأسمائهم عشان الناس تعرفهم وتتجنبهم، ومش بس رجالة لا في ناس بتبعت تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش وحتى في رجالة بتدخل تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش، وأنا بجمع داتا كويسة جدا عشان لما أروح النيابة، وبطالب البنات متسمحش أن مخلوق يتحرش بيها".

 

Short URL

الأكثر قراءة