الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:13 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد الفيديو المتداول لمرتضى منصور.. زوجة الخطيب تستغيث: "عايزه حقى يا بلد"

أحمد إسماعيل
الخطيب

الخطيب

الأحد، 12 يوليه 2020 03:13 م

نشرت الدكتورة نيرفين فريد، زوجة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، منشورا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك جاء فيه "أنا إبنة رجل مقاتل من خير أجناد الأرض أعطى عمره وصحته للبلد وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة للبلد ومازال يعطي، ولم نطالب بالمقابل لأن خدمة البلد فخر وعزة وواجب".

 

بوست لزوجة  الخطيب
بوست لزوجة الخطيب

 

وتابعت زوجة الخطيب في منشورها الذى لاقى تفاعل على نطاق واسع قائلة "لكني أطالب بحقي في الحياة بكرامة مرفوعة الرأس لأني كإبنة مقاتل تربيت على الكرامة وعزة النفس وكزوجة رجل أراه أشرف الرجال وأنقاهم وأصدقهم حباً لوطنه وبلده وأهل بلده: حقنا أن نعيش فى بلدنا آمنين مطمئنين أن العدل والحق لهما اليد العليا وأن (كل من كسر كوباً سيدفع ثمنه).

 

وتساءلت الدكتورة نيرفين فريد في منشورها قائلة "أما أن ندفع من سمعتنا وعرضنا وكرامتنا ففي سبيل ماذا ولأجل من؟، فقد تحملنا خلال الفترة الماضية الكثير والكثير وخاطبنا كل العقلاء وطرقنا كل الأبواب، أعطينا الكثير من أعصابنا وصحتنا وتحملنا مالا يتحمله سوى ذوي الهمم الصلبة ، ولكن فاض الكيل.....

واختتمت زوجة الكابت محمود الخطيب منشورها قائلة "أريد حقي يا بلد.... أريد حقى يا بلد ....أريد حقي يا بلد..وإن لم تغيثونا فالله غالب على أمره...وأعلم جيداً أن رسالاتي دائماً مقروءة ولذا فإنني أعلم أنها ستصل إلى مبتغاها.

 

جاء ذلك عقب تقدم زوجها الكابتن محمود الخطيب ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب تطاوله عليه وسبه في فيديو متداول على السوشيال ميديا.

 

Short URL

الأكثر قراءة