الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:35 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اتهامات بالتحرش بـ 50 فتاة واغتصاب طفلة.. السوشيال ميديا تفضح "عنتيل" الجامعة الأمريكية

أحمد إسماعيل
متحرش الجامعة الأمريكية

متحرش الجامعة الأمريكية

الخميس، 02 يوليه 2020 02:37 م

تصدر اسم "أحمد . ز" موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" للتغريدات القصيرة، بعد أن وجهت له بعض الفتيات تهمة التحرش الجنسى، ويستعرض "فالصو"، فى السطور التالية القصة الكاملة لمتحرش الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 

قصة متحرش الجامعة الامريكية
قصة متحرش الجامعة الامريكية

 

كشفت بعض طالبات الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عبر تغريداتهن المنشورة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن قيام المدعو "أ.ز" والذى يدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالتحرش بهنْ وابتزازهن إذا لم يوافقن على رغباته "الجنسية".

 

المثير في الأمر أنه عقب انتشار الهاشتاجات المُطالبة بمحاسبته، قامت العديد من الفتيات بنشر شهاداتهن عن الطالب المتحرش، مُتهمين إياه بـ«التحرش بأكثر من 50 فتاة واغتصاب فتاة عُمرها 14 عاما فقط».

 

متحرش الجامعة الامريكية
متحرش الجامعة الامريكية

 

وخلال الشهادات المُنتشرة، قالت إحدى الفتيات: «هذا الشخص تحرش بي وبشقيقتي، عندما كان عمرنا 13 و14 عاما، وهددنا بنشر صور (مفبركة) لنا، إذا لم نستجب لما يقول».

 

وقالت فتاة أخرى: «سبق وتحرش بي، وقام بمطاردتي وتهديدي مئات المرات، وفي أحد المرات، هددني بإخبار والداي إنني أمارس الجنس معهُ، لكني لم أفعل ذلك، فقط أراد تهديدي كي أخضع له ولمطالبه الجنسية».

 

 

فيما عبّرت إحدى الفتيات عن رٌعبها، وقالت: «هددني إذا لم أنفذ رغباته، سينشر شائعات عني، ويقول أيضًا أنني مارست الجنس معهُ، وهذا لم يحدث».

 

جامعة القاهرة تحيل الطالبة "حنين" للتحقيق بعد فيديوهات "تيك توك"

بديلة الامتحانات.. التعليم العالي: برامج لكشف الاقتباس في الأبحاث لضبط الغشاشين
 

وحتى كتابه هذا الخبر لم يصدر أي بيان رسمي من الجامعة الأمريكية يؤكدا صحة تلك الروايات المنشورة على لسان بعض الطالبات أونفيها، كما لم يتم تقديم أي بلاغ رسمي ضد الطالب المتحرش لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده حسبما ذكرت الفتيات في شهادتهن المنشورة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

 

Short URL

الأكثر قراءة