الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أول مشجع لنادى الزمالك يفوز بالدورى الإنجليزى. هل محمد صلاح "زملكاوى"؟

محمد حجازى
محمد صلاح

محمد صلاح

الإثنين، 29 يونيو 2020 08:00 ص

بعد فوز نادى ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليج) بعد غياب 30 سنة، بعدما خسر "مانشستر سيتي" 2-1 في ستامفورد بريدج معقل تشيلسي معجلا حسم اللقب لليفربول، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعى آلاف المنشورات حول لاعب ليفربول والمتنخب الوطنى النجم محمد صلاح.

 

من بين المنشورات التى تم تداولها منشور ذكر أن محمد صلاح هو أول مشجع لنادى الزمالك يفوز بلقب الدورى الإنجليزي، فما هى حقيقية أن محمد صلاح يشجع نادى الزمالك؟.

WhatsApp Image 2020-06-26 at 11.07.59 AM
البوست المتداول حول محمد صلاح

محمد صلاح قال فى أكثر من مناسبة إنه أصبح يشجع المقاولون فقط فى مصر، نظراً لأنه منحه الفرصة الحقيقية من خلال اللعب بين صفوفه قبل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي عبر بوابة بازل السويسري وصولاً إلى محطة اللعب مع ليفربول.

 

اقرأ أيضا..

بعد نفى خبر وفاته فى حادث.. مذيع بقناة الحدث يلقى مصرعه بنفس الطريقة بعد أسبوع من الشائعة

كانت تعانى من ارتفاع درجة الحرارة.. اعرف حقيقة إصابة طالبة ثانوية عامة بكورونا فى دمياط

علشان محدش يخدعك.. هل يصيب فيروس كورونا المتعافين منه مرة ثانية؟

 

كما أكد أحد المدربين الذين تولوا تدريبه فى تصريحات صحفية، أنه كان يميل إلى الأهلى، باعتباره أنه الأكثر شعبية وبطولات فى مصر، وذلك مثله مثل معظم الأطفال بتلك المرحلة العمرية.

 

وأضاف المدرب أن اللاعب بعد خروجه للعب فى أوروبا وعرف المعنى الحقيقي للاحتراف أصبح يتعامل بحيادية مع القطبين، وكما يقول دائماً فإنه أصبح يشجع المقاولون العرب.

 

كما أكد المدرب أن البعض فى قرية نجريج معقل رأس محمد صلاح كان يتوقع أنه يميل إلى تشجيع النادى الإسماعيلى مثل والده المعروف عنه أنه أحد عشاق كرة الدراويش.

Short URL

الأكثر قراءة