الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:24 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مسؤول فالصو.. سكان المريوطية يستغيثون لتوصيل خطوط أرضية للاستفادة من الإنترنت

أحمد إسماعيل
الإنترنت -أرشيفية

الإنترنت -أرشيفية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 10:00 م

على الرغم من دعوة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات المواطنين إلى استخدام التليفون الأرضي في التواصل بينهم ومع ذويهم باعتباره الأرخص سعرا وعدم تحميل أعباء على شبكات المحمول، إلا أننا نجد بعض المسئولين الفالصو الذين يساهمون فى تجاهل تنفيذ خطة الدولة للتحول الرقمى.

اقرأ أيضا:

 الحكومة الصينية تتهم الجيش الأمريكي بإدخال فيروس كورونا إلى "ووهان"

إيفانكا ترامب تعزل نفسها فى البيت.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

 

فدائما ما يتسرب الإهمال إلى المؤسسات الحكومية نتيجة إلى غياب الرقابة والمحاسبة، ومن أبرز المشاكل التي يعانى منها المواطنين في قطاع الاتصالات غياب المسئولين عن متابعة الشكاوى من عدم وجود خطوط أرضية وسرعة الإنترنت.

 

وتقدم عدد من أهالى وسكان منطقة المريوطية بحى الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، بشكوى يتضررون فيها من عدم توصيل الإنترنت الأرضى، خاصة مع حاجة الطلاب لاستخدام الإنترنت في الأبحاث والتعلم والامتحانات خاصة أن باقات الإنترنت على المحمول مكلفة.

 

وأضاف الاهالى في شكواهم أنه على الرغم من وجود بوكسات لتغذية الخطوط إلا أنه هناك تخاذل من الموظفين في العمل على هذه المشكلة، لكن يبدو أن هذه المشكلة لم يتصدى لها أحد المسئولين حتى الآن، حيث إنها لازالت تتكرر بنفس الشكل فى عدة أماكن أخرى.

 

وأضاف الأهالى فى شكواهم معانتهم من سوء خدمات الإنترنت منذ سنوات في ظل غياب الخطوط الأرضية، لافتين إلى أنه لم يتم الاهتمام بهم من قبل المسئولين في قطاع الاتصالات ولا السماع لشكواهم.

Short URL

الأكثر قراءة