الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:32 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تزايد الشائعات.. مستشفى أبو خليفة يكشف حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى

أحمد إسماعيل
. بوست فالصو يزعم وفاة رجاء الجداوى

. بوست فالصو يزعم وفاة رجاء الجداوى

الخميس، 25 يونيو 2020 02:20 م

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى منشور منسوب إلى جريدة اليوم السابع يزعم وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوى بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

 

رغم النفى المتكرر .. بوست يزعم وفاة رجاء الجداوى
بوست يزعم وفاة رجاء الجداوى

 

بالبحث حول حقيقة أنباء وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوى تبين أنه لا أساس لها من الصحة، وبمزيد من البحث تبين أن الصفحة المنسوبة إلى جريدة اليوم السابع مزيفة وليست حقيقة.

 

وفى السياق ذاته، نفى الفريق الطبى المعالج للفنانة القديرة رجاء الجداوى، بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، الشائعات التى تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حول وفاتها، مؤكدًا أنها ما زالت بالعناية المركزة بالمستشفى، ومتواجدة على جهاز تنفس صناعى اختراقى، وهو عبارة عن أنبول متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين، ولا يمكن إزالة الجهاز في الوقت الراهن، لأن نسبة الأكسجين في الدم من غير الجهاز 55%.

 

28 يوماً فى العزل.. حكاية رجاء الجداوى مع كورونا من الإصابة لـ"أنبوب حنجرى"

آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوى: الفنانة تصارع كورونا.. وابنتها تنشر صورة نادرة

 

وأكد المصدر الطبى، في تصريحات صحفية، أن الأكسجين في الدم للفنانة رجاء الجداوى منتظم وجيد مع جهاز التنفس، لكنها فاقدة الوعى، بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوى أجرت منذ دخولها العزل الصحى بمستشفي أبو خليفة في 24 مايو الماضى، 3 مسحات تحاليل"pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجته، إيجابية.

 

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

 

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، واحتاجت إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى، كما تم منحها أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعى الخاصة بها.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة