الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:58 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فيديو لـ مدرسة الذهب بعد الإعدادية "إيجبت جولد" يكشف تفاصليها ومميزاتها

محمد حجازى
الذهب

الذهب

الخميس، 25 يونيو 2020 09:00 م

مدرسة الذهب بعد الاعدادية ، مدرسة الحلى والمجوهرات ، تنسيق مدرسه ايجيبت جولد 2020، مدرسة الذهب بعد الاعدادية 2020، شروط الالتحاق بمدرسة إيجيبت جولد، شروط الالتحاق بمدرسة الذهب بعد الاعدادية، مدرسة صناعة الذهب، مدرسة الضبعة النووية 2021،مدرسة الضبعة النووية 2020،تنسيق مدرسة السويدي 2020،الضبعه النوويه 2020،الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم،تنسيق مدرسة جلال فهمى 2020،تنسيق مدرسة جلال فهمى 2020،تنسيق مدرسة جلال فهمى 2020،مدرسة الذهب بعد الاعدادية 2020، مؤشرات بحث ظهرت مؤخراً عن المدارس المتخصصة بعد الإعدادية والتى ينتمى معظمها للتعليم الفنى فى مصر.

مدرسة الذهب بعد الاعدادية

موقع مدرسة الحلى والمجوهرات ومتطلبات الالتحاق بها

مدرسة الحلى والمجوهرات تقع بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، واشترطت المدرسة التي انطلقت هذا العام عند التقدم لها ان يكون الطالب حاصلاً على مجموع يزيد عن 220 فى الشهادة الإعدادية، كما خضع الطالب إلى عدد من الاختبارات قبل القبول أيضاً، وبدأت الاختبارات والتقدم في سبتمبر الماضى.

هدف مدرسة الحلى والمجوهرات

مدرسة الذهب بعد الاعدادية

 

مدرسة الحلى والمجوهراتمدرسة الذهب بعد الاعدادية م تهدف إلى إعداد أفضل خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلى والدولى بمجال تكنولوجيا صناعة الحلى والمجوهرات، كما أنها توفر العديد من المزايا للدارسين مثل البيئة التعليمية الممتازة على المستوى الدولى.

تنسيق القبول بالثانوى العام فى قنا 2020 هنا

كيف تتابع وزارة التربية والتعليم سير امتحانات الثانوية العامة؟

مدة الدراسة بمدرسة الحلى والمجوهرات 3 سنوات

مدرسة الذهب بعد الاعدادية

 

مدرسة الحلى والمجوهراتمدرسة الذهب بعد الاعدادية  مدة الدراسة بها 3 سنوات، وتعد نتاج تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وإحدى الشركات الخاصة والرائدة فى مجال صناعة الذهب والماس ومختلف أنواع المجوهرات على مستوى مصر.

كيف ستكون مدرسة الحلى والمجوهرات

مدرسة الذهب بعد الاعدادية

 

مدرسة الحلى والمجوهرات مدرسة الذهب بعد الاعدادية  ستكون بمثابة منارة تفتح أبوابها للطلاب خريجى الصف الثالث الإعدادى للالتحاق بهان كما سيحصل الطالب على مكافأة 600 جنيه شهريا.

المنهج الدراسى المطبق في مدرسة الحلى والمجوهرات

مدرسة الذهب بعد الاعدادية

 

مدرسة الحلى والمجوهرات والمنهج الدراسى المطبق بها يتكون من ثلاثة محاور دراسية أساسية وهى: العلوم الأساسية والثقافية، والعلوم الفنية فى مجال التخصص، والتدريب العملى بشركات ومصانع إيجيبت جولد.

 

Short URL