الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:25 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مسؤول فالصو.. أهالى قرية نواج مركز طنطا يشكون من انقطاع المياه رغم أزمة كورونا

أحمد إسماعيل
انقطاع المياه عن قرية نواج مركز طنطا

انقطاع المياه عن قرية نواج مركز طنطا

الإثنين، 22 يونيو 2020 06:00 م

تعتبر مياه الشرب واحدة من أبرز المرافق التي يقيس بها المواطن مدى مستوى الخدمة المقدمة له من جانب الدولة، وهو ما يحرص المواطنون على رصده باستمرار والتقدم بالشكاوى فى حالة الضرر من الانقطاع المتكرر بالقرى والمحافظات المصرية، وخاصة بالتزامن مع تفشى فيروس كورونا المستجد والذى يحث فى مواجهته على النظافة الشخصية.

 

تقدم عدد من أهالى وسكان قرية نواج مركز طنطا محافظة الغربية، بشكوى يتضررون فيها من انقطاع مياه الشرب بصفة مستمرة دون اخطار مسبق او سبب واضح رغم تقدمهم بعدة شكاوى بسبب عدم تمكن  الاهالى من توفير احتياجاتهم من المياه علما بان لديهم أطفال وكبار سن فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.

 

 

وأضاف الأهالى فى شكواهم: إلى أنه لم يتم تنبيهم لتوفير احتياجاتهم من المياه وعند انقطاعها فى الوقت الذى يتواجد به كبار سن وأطفال لا يستطيعون القيام بالنظافة الشخصية وخاصة مع تفشى فيروس كورونا.

 

وتابع الأهالى في شكواهم: "تعاني قريتنا منذ شهرين من ضعف مياه الشرب، وعدم وصولها إلى الدور الأول، وانقطاعها فى بعض الأوقات، ونناشد مسئولى شركة المياه والصرف الصحي بضرورة التدخل لحل المشكلة".

 

 الحكومة الصينية تتهم الجيش الأمريكي بإدخال فيروس كورونا إلى "ووهان"

إيفانكا ترامب تعزل نفسها فى البيت.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

 

ويعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.

Short URL

الأكثر قراءة