الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:20 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ما موقف طلاب الشهادة الإعدادية الذين لم يحضروا امتحان الفصل الدراسى الأول بالإسكندرية؟

محمد حجازى
طلاب

طلاب

الإثنين، 01 يونيو 2020 06:00 م

نتيجة الشهادة الاعدادية،نتيجة البحث، نتائج الابحاث، نتيجة الابحاث للصف الثالث الاعدادى، نتائج البحث للصف الثالث الابتدائي، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة، نتيجة ابحاث الصف الثالث الاعدادى، نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2020 برقم الجلوس، نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية، ايدمودو، التنسيق المتوقع في حالة نجاح الطالب في البحث،كيف اعرف ان البحث مقبول، لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي، go.edmodo.com منصة، نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، نتيجه البحث للصف الثالث الاعدادي، نتيجة الاعدادية الاسكندرية، مؤشرات ظهرت أثناء تسليم البحث لطلاب الصفوف المختلفة حتى الصف الثالث الإعدادى.

 

"فالصو" يجب على أسئلة نتيجة البحث ومنصة ادمودو و 

نتيجة الشهادة الإعدادية

"فالصو" واهتمامه بالطالب ومساعدته على تسليم البحث عبر منصة ادومود أو التعرف على نتيجة البحث يقدم فى عدة تقارير معلومات عن نتيجة البحث ورابط منصة ادومود ويجبب عن كافة الأسئلة التى  تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور حول البحث.

 

نتيجة الأبحاث ونتيجة الشهادة الاعدادية

البعض يتساءل عن نتيجة البحث ، ونتيجة بحث الشهادة الاعدادية ونتيجة الابحاث بشكل عام، وما هو موقف الطلاب الذين لم يحضروا إمتحان الفصل الدراسي الأول؟.

بدء توزيع بطاقة الثانوية العامة 2020 ورابط الحصول على أرقام الجلوس من هنا

رابط بوابة الثانوية العامة 2020 thanwya emis gov للحصول على أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوى هنا

 

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية  أكدت أن علي الطلاب الذين لم يحضروا إمتحان الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول سوف يعقد لهم امتحان تكميلي، وسيتم تحديد ميعاده وجدوله فيما بعد علي أن يكون بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة أو بعدها. لافتا أيضا أنه سيتم عقد امتحان الدور الثاني للطلاب الذين لم يجتازوا الدور الأول في المواعيد التي ستحددها المديرية وفقا للجدول الذي سيتم إعلانه.

 

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اعتمد ، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الدور الأول للعام الدراسي 2020/2019. حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 85482 طالب وطالبة، أما الحضور بلغ عددهم 84701 طالب، وبلغت نسبة النجاح  99٪ بإجمالي عدد 84625 طالب وطالبة. جاء ذلك بحضور الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية

 

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب  الناجحين متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم  في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، ومطالبا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح

 

ويمكن معرفتها عند اعلانها عن طريق الرابط التالي : http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default1.aspx

 

بخصوص رابط منصة ادمودو (Edmodo)

https://edmodo.org

أما بخصوص رابط المكتبة الالكترونية فهوhttps://study.ekb.eg

أما بخصوص رابط منصة البث المباشر للحصص الافتراضية: https://stream.moe.gov.eg

منصة ادمودو (Edmodo) هى منصة للتواصل المباشر بين المعلمين ذوى الخبرة والطلاب من لقاءات مباشرة يتم اعلانها علي هذه المنصة طبقا للجداول المتاحة، وتهدف الي تواصل فعال بديل للحصص المدرسية عبر شبكة الانترنت باستخدام برامج التعليم عن بعد.

 

ادمودو، new edmod، new.edmodo .com،موقع ادمودو،تسجيل دخول ادمودو، new. edmodo. com،رفع البحث على منصة ادمودو، edmodo.co،ادمودو المنصه التعليميه،تسليم البحث على ادمودو، new edmodo.com،رفع الابحاث على منصة ادمودو، new edmodo.com،طريقة رفع البحث علي منصة edmodo،منصه ادمودو لرفع البحث، edmodo.org،تسجيل الدخول في ادمودو،منصة ادمودو،تسليم البحث ،رابط تسليم البحث، كيفية تسليم البحث، طريقة تسليم البحث للمرحلة الابتدائية، ونتيجة البحث، وتسليم البحث ،رابط تسليم البحث، كيفية تسليم البحث، طريقة تسليم البحث للمرحلة الابتدائية، كيفية تحويل البحث الى pdf، طريقة تسليم البحث، طرق تسليم البحث، خطوات تسليم البحث، تسليم البحث للطلاب، طريقه تسليم مشروع البحث، فيديو وزير التربية والتعليم عن البحث، مواعيد تسليم البحث المدرسي، ايصال استلام البحث، طريقة تسليم بحث الصف الثالث الاعدادي، طريقة رفع الابحاث على منصة ادمودو، منصة ادومو، كلها كلمات بحث ظهرت على مؤشرات البحث فى مصر بالنسبة للكلمات الأكثر بحثاً بعد إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد و كيفية تسليم المشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

 

Short URL

الأكثر قراءة