الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:05 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شائعة فى الخليج.. اعرف حقيقة تعاقد شقيق وزير التجارة الكويتى على شراء كمامات للتربح منها

أحمد إسماعيل
كمامات

كمامات

السبت، 30 مايو 2020 11:00 ص

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر، أنباء بشأن تعاقد عبد الله ناصر الروضان شقيق وزير التجارة والصناعة الكويتى خالد الروضان، على شراء كميات كبيرة من الكمامات بغرض توزيعها والتربح منها في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

 

 

بالبحث حول صحة تلك الأنباء الخاصة بتعاقد عبد الله ناصر الروضان شقيق وزير التجارة والصناعة الكويتى خالد الروضان، على شراء كميات كبيرة من الكمامات بغرض توزيعها والتربح منها في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، تبين أن شقيق وزير التجارة والصناعة الكويتى نفى صحة تلك الأنباء، مؤكدا أنه لا علاقة له نهائيا بأي شكل كان بهذا الأمر.

 

وقال شقيق وزير التجارة والصناعة الكويتى، في تصريحات صحفية نشرتها وسائل الإعلام المحلية، هذا ما أنفيه جزما وأنكره حزما، فلا علاقة لي نهائيا بأي شكل من الأشكال، وسواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة بهذا الأمر.

 

وأشار الروضان إلى أنه عاقد العزم على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الخصوص، صونا للمال العام وحفاظا لنفسه وأسرته من خوض المسيئين، لافتا إلى أن ذلك أيضا لتبيين الحقيقة دون لبس، ولإزالة الغشاوة عن الأمر.

 

وطالب شقيق وزير التجارة والصناعة الكويتى من اتهمه بذلك تقديم ما لديه من أدلة إن وجدت، حيث أني مؤمن بأنه لا يملك من الأمر إلا البهتان والكذب، وسيتبين للجميع كما هو بائن لي أنه يهدف لأمر آخر.

 

اقرأ أيضا:

الحكومة الصينية تتهم الجيش الأمريكي بإدخال فيروس كورونا إلى "ووهان"

إيفانكا ترامب تعزل نفسها فى البيت.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

ما حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد؟

 

ويعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.

Short URL

الأكثر قراءة