الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بأى ذنب قتلت.. اعرف التفاصيل الكاملة للعثور على جثة رضيعة داخل صندوق قمامة (صور)

أحمد إسماعيل
الطفلة الضحية

الطفلة الضحية

الخميس، 28 مايو 2020 09:00 ص

جريمة من أبشع الجرائم القذرة التى يرتكبها الانسان وهى قتل نفس لم ترتكب فى هذه الحياة أى جرم سوى انها كانت نتيجة علاقة شيطانية غير شرعية اسفرت عن طفلة سفاح ، لم يجد هولاء القتلة سوى القاء ثمرة خطيئتهم فى صندوق القمامة بقلوب نزعت منها الرحمة وكانها قدت من صخر.

 

التفاصيل الكاملة لجريمة العثور على رضيعة حديث الولادة داخل صندوق قمامة بمنطقة روض

بداية الواقعة عندما تلقى رجال الشرطة بلاغ من حسن محمود عبد الله عامل قمامة يفيد بالعثور على جثة رضيعة أثناء قيامه بنبش القمامة فى منطقة شارع كوبرى الصنايع – متفرع من ميدان السوق روض الفرج التابعة لمحافظة القاهرة، تحرر محضر رقم 1552 لسنة 2020 أدارى روض الفرج بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

 

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

 

على الفور فتحت النيابة العامه تحقيقات موسعة فى وقاعة العثور على جثة رضيعة داخل صندوق قمامة، حيث انتقل المستشار أحمد عبد الرحمن مدير نيابة روض الفرج وأشرف مدنى سكرتير النيابة إلى مسرح الجريمة لمناظرة جثمان الرضيعة ، حيث تبين أن إفرازات الولادة  والمشمية والحبل السرى مازال على جسد الرضعية الضحية.

 

العثور على جثة رضيعة بمقلب قمامة
العثور على جثة رضيعة بمقلب قمامة

 

وكلفت النيابة العامه أطباء الطب الشرعى بسرعة تشريح جثمان الضحية واعداد تقرير فنى بالصفة التشريحة للجثمان لتحديد سبب الوفاة ، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوصول إلى الجناه.

 

وأمرت بانتداب خبراء الادالة الجنائية لمسرح الجريمة لفحص المكان ورقع البصمات ، وصرحت بالتحفظ على كاميرات المراقبة فى محيط الواقعة وامرت بتفريغها للوصول إلى المتهمين ،كلفت النيابة العامه مأمور قسم روض الفرج بنشر صورة الرضيعة الضحية للوصول إلى الاهلية .

Short URL

الأكثر قراءة