الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:34 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نتيجة الشهادة الإعدادية.. ما الذى سيحدد التحاق الطالب بالثانوى العام أو الفنى؟

محمد حجازى
طلاب

طلاب

الخميس، 28 مايو 2020 06:00 ص

نتيجة الشهادة الاعدادية،نتيجة البحث، نتائج الابحاث، نتيجة الابحاث للصف الثالث الاعدادى، نتائج البحث للصف الثالث الابتدائي، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة، نتيجة ابحاث الصف الثالث الاعدادى، نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2020 برقم الجلوس، نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية، ايدمودو، التنسيق المتوقع في حالة نجاح الطالب في البحث، كيف اعرف ان البحث مقبول، لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي، go.edmodo.com منصة، نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، نتيجه البحث للصف الثالث الاعدادي، نتيجة الاعدادية الاسكندرية، مؤشرات ظهرت أثناء تسليم البحث لطلاب الصفوف المختلفة حتى الصف الثالث الإعدادى.

 

"فالصو" يجب على أسئلة نتيجة البحث ومنصة ادمودو و 

نتيجة الشهادة الإعدادية

"فالصو" واهتمامه بالطالب ومساعدته على تسليم البحث عبر منصة ادومود أو التعرف على نتيجة البحث يقدم فى عدة تقارير معلومات عن نتيجة البحث ورابط منصة ادومود ويجبب عن كافة الأسئلة التى  تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور حول البحث.

 

نتيجة الأبحاث ونتيجة الشهادة الإعدادية

البعض يتساءل عن نتيجة البحث، ونتيجة بحث الشهادة الإعدادية ونتيجة الأبحاث بشكل عام ما، وما الذى سيحدد التحاق الطالب بالثانوى العام أو الفنى؟

 

الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد أن عنصر التميز بين الطلاب فى تنسيق الثانوى العام بعد حصول الطلاب على الشهادة الإعدادية هى درجة الترم الأول.

 

وشدد على أن درجات الطلاب فى الفصل الدراسى الأول ستحدد مصير الطالب فى الدخول أما تعليم فنى أو عام بالمرحلة الثانوية.

 

بدء توزيع بطاقة الثانوية العامة 2020 ورابط الحصول على أرقام الجلوس من هنا

رابط بوابة الثانوية العامة 2020 thanwya emis gov للحصول على أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوى هنا

 

وأكد حجازى، أن حصول الطالب على درجة البحث كاملة يأتى فى إطار تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب مع الاعتداد بدرجة الترم الأول فى تنسيق القبول، موضحا أن الطالب الذى لم يقدم بحثا سوف يرسب ويكون مضطر لأن يدخل دور ثان  فى يونيو المقبل.

 

وأوضح حجازى، أن مجموع درجات الترم الثانى فى الشهادة الإعدادية 140 درجة تضاف إلى 140 درجة بالفصل الدراسى الأول ويتم احتساب مجموع درجات الطالب الكامل، مضيفا أن الـ" 140 درجة المخصصة للترم الثانى تعادل 100% من مجموع الترم الثانى.

 

بخصوص رابط منصة إدمودو (Edmodo)

https://edmodo.org

أما بخصوص رابط المكتبة الالكترونية فهوhttps://study.ekb.eg

أما بخصوص رابط منصة البث المباشر للحصص الافتراضية: https://stream.moe.gov.eg

منصة ادمودو (Edmodo) هى منصة للتواصل المباشر بين المعلمين ذوى الخبرة والطلاب من لقاءات مباشرة يتم اعلانها علي هذه المنصة طبقا للجداول المتاحة، وتهدف الي تواصل فعال بديل للحصص المدرسية عبر شبكة الانترنت باستخدام برامج التعليم عن بعد.

Short URL

الأكثر قراءة