الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الثانوية العامة 2020.. لماذا لم يتم إخراج المواد التى لا تضاف للمجموع من الجدول عند التعديل؟

محمد حجازى
جدول امتحان الثانوية العامة

جدول امتحان الثانوية العامة

الإثنين، 25 مايو 2020 05:00 م

"الثانوية العامة 2020، أرقام جلوس الثانوية العامة 2020، رقم جلوس الثانوية العامة 2020، بوابة الثانوية العامة، وزارة التربية والتعليم، أرقام الجلوس، أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2020، أرقام جلوس الثانوية العامة، رابط بوابة الثانوية العامة 2020 thanwya emis gov، أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوى، الثانوية العامة ٢٠٢٠، الثانوية العامة كود طالب الثانوية العامة، thanwya emis gov eg، كود الثانوية العامة 2020، الثانوية العامة 2020، الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة ٢٠٢٠، استمارة الثانوية العامة رقم الجلوس، نتيجة الثانوية العامة 2019، نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الدور الأول، الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة ٢٠٢٠، استمارة الثانوية العامة رقم الجلوس، متابعة غياب الثانوية العامة، كود الطالب ثانوية عامة 2020، معرفة رقم جلوس الثانوية العامة، seat.thanway.emis gov.eg،seat thanwya emis gov eg،thanwya nezakr، استعلام عن كود الطالب الثانوية العامة، الثانوية العامة، الثانوية العامة 2020، أرقام جلوس الثانوية العامة 2020، جدول امتحانات الثانوية العامة ،جدول الثانوية العامة"، جميعها مؤشرات بحث ظهرت بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن استعدادات امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020.

 

 الثانوية العامة 2020

 

 الثانوية العامة 2020، و ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة حيث بدأ الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 من الإثنين الموافق 11 مايو 2020، جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعداد الجيد لعقد امتحانات الثانوية العامة، والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

 

 الثانوية العامة 2020

،   والاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2020

وأوضحت الوزارة، أنه يمكن للطالب الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2020عبر الرابط (http://emis.gov.eg)، كما أنه تم البدء فى تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.

 

فالصو" يجب على أسئلة حول  الثانوية العامة 2020

"فالصو" واهتمامه بالطالب يجب على أسئلة حول  الثانوية العامة 2020 ويقدم فى عدة تقارير معلومات عن  الثانوية العامة 2020 ويجبب عن كافة الأسئلة التى  تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور حول الثانوية العامة 2020 .

 
جدول امتحانات الثانوية العامة
جدول امتحانات الثانوية العامة

 

 الثانوية العامة 2020

 ولماذا لم يتم إخراج المواد التى لا تضاف للمجموع من الجدول عند التعديل ؟

البعض يتساءل عن  الثانوية العامة 2020، و امتحانات  الثانوية العامة 2020 ، حيث تسائل البعض عن امتحان  الثانوية العامة 2020، ولماذا لم يتم إخراج المواد التى لا تضاف للمجموع من الجدول عند التعديل ؟

 

 الثانوية العامة 2020

وزارة التربية والتعليم ذكرت أن هناك مانعا قانونيا يمنع حذف المواد غير المضافة للمجموع من جدول امتحانات الشهادة الثانوية، مشددة على أن الوزارة بحثت جميع مطالبات أولياء الأمور بشأن امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة  أن القانون ألزم الوزارة بعقد الامتحانات بهذه الطريقة، ولا يمكن إلغاؤها أو استبدال أي طريقة أخرى بها مثل مشروعات الأبحاث أو اختبار القدرات.

 

بدء توزيع بطاقة الثانوية العامة 2020 ورابط الحصول على أرقام الجلوس من هنا

رابط بوابة الثانوية العامة 2020 thanwya emis gov للحصول على أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوى هنا

 

وأوضحت أنه لا يوجد حاليا في مصر شئ اسمه امتحانات قدرات للالتحاق بالكليات، إلا في عدد قليل جدا من الكليات مثل كلية الفنون التطبيقية أو الكليات العسكرية، مشيرًا إلى أن هذه الكليات يتم القبول فيها ليس بإمتحان القدرات فقط ولكن بامتحان القدرات مضافا إلى نتيجة الطالب في امتحانات الثانوية العامة.

 

وأكدت أن المقصود بامتحانات القدرات لمن لا يعلم، هو امتحان لقياس مهارات مهينة مطلوبة في الكلية التي يسعى الطالب للالتحاق بها، ويضع هذا الامتحان وزارة التعليم العالي وليست التربية والتعليم، وبالتالي فمطالب الطلاب ليست من اختصاص وزارة التربية والتعليم اصلا ولكنها تخص وزارة التعليم العالي.

 

ولفتت، إلى أنه لكي يتم تطبيق نظام القدرات للإلتحاق بالكليات الموجودة في مختلف الجامعات، فهذا الأمر يحتاج إلى وقت ومجهود، ولابد وضع خطة تحدد ما إذا كان إمتحانات القدرات على مستوى كل جامعة أم على مستوى قومي أم على مستوى التخصص، وخطة لوضع أسئلة لامتحانات القبول في مختلف الكليات، واستحالة يتم عمل هذه الامتحانات في وقت قصير .

 

 الثانوية العامة 2020

يشار إلى أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن عنها خلال مؤتمر مجلس الوزراء، عدد من القرارات وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

 

وتبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

Short URL

الأكثر قراءة