الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:32 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مسئول فالصو .. فى زمن كورونا انقطاع مستمر للمياه فى قرية كفر أسعد بمحافظة الشرقية

أحمد إسماعيل
انقطاع المياه

انقطاع المياه

الإثنين، 25 مايو 2020 04:00 م

تعتبر مياه الشرب واحدة من أبرز المرافق التي يقيس بها المواطن مدى مستوى الخدمة المقدمة له من جانب الدولة، وهو ما يحرص المواطنون على رصده باستمرار والتقدم بالشكاوى فى حالة الضرر من الانقطاع المتكرر بالقرى والمحافظات المصرية، وخاصة بالتزامن مع تفشى فيروس كورونا المستجد والذى يحث فى مواجهته على النظافة الشخصية.

 

تقدم عدد من أهالى قرية كفر أسعد  منصور التابعة للوحدة المالية بقرية السعديين منيا القمح فى محافظة الشرقية، بشكوى يتضررون فيها من استمرار انقطاع مياه الشرب رغم تقديم العديد من الشكاوى لشركة مياه شرب نتضرر فيها من الانقطاع المستمر للمياه، لم نحصل على وعد بشأن عودة المياه للضخ بانتظام.

 

اقرأ المزيد:

مسؤول فالصو.. شكوى من انتشار القمامة بشارع محطه مترو حلمية الزيتون رغم انتشار كورونا

مسؤول فالصو.. أهالى حدائق أكتوبر يشكون انقطاع المياه المتكرر رغم أزمة كورونا
 

وأضاف الأهالى فى شكواهم: إلى أنه لم يتم تنبيهم لتوفير احتياجاتهم من المياه وعند انقطاعها فى الوقت الذى يتواجد به كبار سن واطفال لا يستطيعون القيام بالنظافة الشخصية وخاصة مع تفشى فيروس كورونا.

 

ويعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.

Short URL

الأكثر قراءة