الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:34 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نائب لمصابة كورونا طلبت جهاز أكسجين: "أعملك أيه مفيش.. وقلنالكم من الأول اقعدوا فى البيت"

كتبت: إسراء عبد القادر
الدكتور شريف الوردانى

الدكتور شريف الوردانى

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:03 م

تغيرات عديدة صحبت انتشار فيروس كورونا القاتل فى مختلف دول العالم، ولكن ماذا عن الوضع الحالى لانتشار الفيروس ومكافحته داخل مصر؟ الأرقام الصادرة عن وزارة الصحة والسكان ربما تعكس جانبًا من واقع مسيرة الفيروس فى مصر، وكما شاهدنا جميعًا ارتفاع ارقام المصابين خلال الأيام الماضية يؤشر لضرورة ارتفاع درجة الوعى والحرص من جانب المواطنين.

 

الدكتور شريف الوردانى
الدكتور شريف الوردانى

 

لكن على الجانب الآخر يأتى دور المسئولين وأعضاء مجلس النواب فى مكافحة انتشار فيروس كورونا عن طريق التواصل مع المواطنين والقيام بدورهم المجتمعى فى تذكير المواطنين دائمًا بضرورة الالتزام بالتعليمات اللازمة للحد من خطر انتشار الفيروس فى محافظات مصر.

 

ولكن يبدو أن الأمر جاء مغايرًا لدى الدكتور شريف الوردانى عضو مجلس النواب، وأمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والذى دخل فى نقاش عبر الردود والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، ولم يحالفه الحظ فى الردود الصادرة منه والمفترض ان تكون أكثر مسئولية مما جاءت عليه.

 

التعليقات
التعليقات

 

التعليقات1
التعليقات1

 

التعليقات2
التعليقات

ففى إحدى المنشورات على قيسبوك لإحدى المواطنات التى تشتكى من إصابة أسرتها بفيروس كورونا، وعدم استجابة وزارة الصحة والسكان لاتصالهم على رقم 105، جاءت ردود امين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب غريبة للغاية ومخيبة للآمال، حيث قال لها أنه من الأفضل العزل فى البيت لأن المستشفيات أصبحت خطر على المصابين، وان الوضع فى مرحلة حرجة.

التعليقات3
التعليقات

 

التعليقات4
التعليقات

التعليقات44

التعليقات

وعندما ردت عليه صاحبة الشكوى بأن أسرة بالكامل تحتاج لنقل ضرورى للمستشفى، جاء رده ان ذلك هو نتيجة استهتار المواطنين، والامر أصبح فى غاية السوء، وهى الردود التى حظيت بهجوم حاد من جميع متابعيه عبر صفحات التواصل الاجتماعى، ورأوا أن ردوده جاءت غير مسئولة ومخيبة للآمال.

Short URL

الأكثر قراءة