الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:07 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شاومى الجديد.. تعرف على تفاصيل طرح أسرع هاتف ذكى فى العالم

أحمد صلاح
هاتف شاومى - أرشيفية

هاتف شاومى - أرشيفية

الأحد، 24 مايو 2020 12:00 ص

كثيرا ما ينزعج عشاق الألعاب من الاستجابة البطيئة لهواتفهم الذكية خلال اللعب، ولكن مع سرعة الاستجابة التى ينفرد بها هاتف شاومى الجديد، ستكون الألعاب أكثر إثارة.

وأعلنت شركة شاومى عن إطلاق هاتفها الذكى Black Shark 3 الجديد، الذى يخاطب عشاق الألعاب، بسعر يبلغ 599 دولارا أمريكيا.

وينفرد الهاتف بتنفيذ أوامر اللاعب بسرعة لا تتوافر فى أى هاتف ذكى آخر، وذلك بفضل زمن الاستجابة الذى يبلغ 24 مللى ثانية.

وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يعتمد على معالج كوالكوم SoC Snapdragon 865  مع ذاكرة UFS-3.0 السريعة بسعة 128 أو 256 جيجابايت وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائى 8 و12 جيجابايت.

هاتف شاومى .. اسرع هاتف ذكى
هاتف شاومى .. اسرع هاتف ذكى

وقامت الشركة الصينية بتركيب أنبوبين حراريين فى هاتف الألعاب الجديد، وذلك لزيادة كفاءة تبريد الهاتف الذكى الجديد.

ويمتاز هاتف شاومى Black Shark 3 الجديد بشاشة قياس 6.67 بوصة بدقة وضوح 2400 x 1080 بيكسل مع معدل تنشيط صورة يصل إلى 90 هرتز.

وعندما يتم حمل الهاتف الذكى فى الوضع الأفقي، فإنه يمكن استعمال اثنين من المستشعرات اللمسية كأزرار كتف، كما أن الإصدار Pro يتضمن أزرار كتف حقيقية.

ويمتاز هاتف Black Shark 3 الجديد بفترة تشغيل طويلة بفضل البطارية سعة 4720 مللى أمبير ساعة، والتى يمكن إعادة شحنها بقدرة 65 وات عن طريق منفذ USB-C .

وتعمل الكاميرا الرئيسية بثلاث عدسات؛ عدسة واسعة الزاوية بدقة 64 ميجابيكسل وعدسة واسعة الزاوية للغاية بدقة 13 ميجابيكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل، كما توفر الشركة الصينية باقة من الملحقات التكميلية مثل المروحة الخارجية وذراع التحكم والأزرار الإضافية.

وأعلن مؤسس الشركة لى جون، فى فبراير الماضي، أن عائدات الشركة لعام 2019 تجاوزت 200 مليار يوان (28.6 مليار دولار) وأن الإنفاق على الأبحاث والتطوير تجاوز السبعة مليارات يوان العام الماضي.

 

Short URL

الأكثر قراءة