الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:30 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تصدر التريند منذ 4 سنوات واختفى.. مخترع "الوحش المصرى" يبتكر آلة تصنع كمامات محذرا: بلاش سخرية (فيديو)

محمد حجازى
مخترع الوحش المصرى

مخترع الوحش المصرى

الأربعاء، 13 مايو 2020 09:00 م

"الوحش المصرى"، الكثير منا يتذكر جيداً السيارة العجيبة التى ابتكرها مواطن مصرى،  ونزل بها فى ميدان التحرير عام 2015 فى مشهد تابعه الآلاف وأصبح حديث الكثيرين وأصبح محل جدل وسخرية كبيرين وأصبح تريند وسائل البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتامعى المختلفة وتداولت صور السيارة وفيديوهاتها بشكل كبير.

 

ابتكار الوحش المصرى
ابتكار الوحش المصرى

 

سيارة الوحش المصرى والتى كانت صاحبها قد أعلن عند عرضها أنها  عن نوع جديد من السيارات يطلق عليها مسمى "سيارة برمائية هوائية"، وأنها تسير على الأرض مثل السيارة العادية، وتبحر فى المياه كالمركب وتطير أيضًا فى السماء مثل الطائرة، وأنه ابتكرها بسبب تأخر الإسعاف عن نقل نجله إلى المستشفى حيث وافته المنية لكن طموحه فى تطويرها لم يتحقق وأحبط بعدما قام بتجربتها بميدن التحرير وتعطل  الوحش المصرى أثناء الحركة حتى قام صاحبها بحرقها وإلقاؤها فى إحدها الترع بمحافظة القليوبية فى العام التالى مباشرة أى فى عام 2016.

 

اتحتراق الوحش المصرى فى ترعة بالقليوبية
اتحتراق الوحش المصرى فى ترعة بالقليوبية

 

اختفى مخترع الوحش المصرى عن الأعين لـ 4 أعوام متتالية منذ أن أحرق اختراعه بل حذف أو أخفى كل الصور المتعلقة به من صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشكل كلى وخرج منذ أشهر قليلة خلال أزمة فيروس كورونا بابتكار جديد له علاقة بالفيروس من أجل أن يساعد فى مواجهته.

 

مخترع الوحش المصرى أشرف البندارى أعلن ابتكار آلة مصرية لتصنيع الكمامات لمواجهة الفيروس فى الوقت الحالى.

 

 

"البندارى" ذكر أن آلته بديل الالترسونيك وأنها صناعة مصرية  100%100وأنه يجرى النجارب الأولية لها وأثبتت نجاحها.

 
آلة تصنيع الكمامات التى ابتكرها مخترع الوحش المصرى
آلة تصنيع الكمامات التى ابتكرها مخترع الوحش المصرى

 

"البندارى" أو مخترع الوحش المصرى" كما يحب أن يطلق عليه نظراً لأنه الاسم الذى اشتهر به بشكل كبير وسلط الإعلام الضوء عليه بسبب هذا الاختراع السابق أعلن عن آلة تصنيع الكمامات فى بوست عبر صفحته على فيسبوك"، قال فيه : بسم الله الرحمن الرحيم , واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ، صدق الله العظيم".

 

وذكر "البندارى" أن آلته عندما ستبدأ فى العمل الفعلى لابد أن تنتقل الى مكانها المناسب مطالباً من شاهدوا الفيدوهات الخاصة بها عدم السخرية أو التقليل .

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعى تفاعلوا مع "مخترع الوحش المصرى" حول آلة انتاج الكمامات حيث سأله البعض حول سعرها وضمانها وصيانتها فرد قائلاً " ليس الآن"، وطلب آخر بعرض فيديو للآلة وهى تنتج كمامات بالفعل فأكد أنه سيفعل ذلك.

 

 

كما ذكر مخترع الوحش المصرى أن آلته تنتج 30 كمامة من الكمامات  في الدقيقة الواحدة.

 

آلة تصنيع الكمامات التى ابتكرها مخترع الوحش المصرى 3
آلة تصنيع الكمامات التى ابتكرها مخترع الوحش المصرى 3

 

Short URL

الأكثر قراءة