الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

اقتراح جديد من فايلر لاستكمال الدوري المصري.. تعرف عليه

فايلر

فايلر

الأربعاء، 22 أبريل 2020 01:49 م

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن اقتراح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من أجل استكمال الدوري الممتاز.

 
ويتوقف نشاط الكرة في مصر وذلك بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
 
 
وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير أون سبورت أن السويسري رينيه فايلر اقترح ان يتم استكمال الدوري على هيئة معسكرات، وذلك بأن تقيم الفرق في منتجعات ومدن رياضية.
 
 
 
وشدد أحمد شوبير على أن تلك الفكرة جيدة، ومن الممكن تطبيقها في مصر وذلك لتواجد  مدن رياضية وشبابية عديدة.
 
وأشار أحمد شوبير في تصريحاته انه اذا عاد الدوري المصري بشكل طبيعي، فانه من المنتظر ان يقام على 8 ملاعب جاهزة بشكل رسمي لاستقبال المباريات.
 
وأعلنت وزارة الصحة والسكان امس الثلاثاء عن خروج 49 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 870 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا "كوفيد-19" ارتفع ليصبح 1181 حالة، من ضمنهم الـ 870 متعافىً.
 
 
وأضاف أنه تم تسجيل 157 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة.
 
 

المصدر: صدي البلد

 

Short URL