الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مسؤول فالصو.. الإهمال وراء غرق شوارع منطقة بشتيل بالجيزة فى مياه الصرف الصحى

أحمد إسماعيل
الصرف الصحى - أرشيفية

الصرف الصحى - أرشيفية

الجمعة، 03 أبريل 2020 02:00 م

على الرغم من الجهود التى تبذلها الحكومة لرفع العبء عن كاهل المواطنين، ومحاولة التيسير عليهم فى شكواهم للقضاء على كل مظاهر التلوث والإهمال، خاصة بسبب انتشار مياه الصرف الصحى بالشوارع بشكل يؤدى لنقل العدوى والأمراض للمواطنين، فإن بعض المسئولين يتجاهلون شكاوى المواطنين ولا يسعون إلى حلها، ويطلق عليهم "مسئولون فالصو".

 

ومن أبرز المشاكل التى تواجه بعض أحياء ومدن محافظة الجيزة شكوى أهالى شارع مجدى غنام المتفرع من شارع المتربة حى بشتيل محافظة الجيزة ، من تضررهم من غرق الشارع  بمياه الصرف الصحى ، مطالبين بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة والتصرف لصرف المياه ، فضلا عن انتشار الرائحة الكريهة والحشرات الضارة.

 

اقرأ أيضا:

الحكومة الصينية تتهم الجيش الأمريكي بإدخال فيروس كورونا إلى "ووهان"

إيفانكا ترامب تعزل نفسها فى البيت.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

 

ما حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد؟

 

ولفت الأهالى فى رسالتهم إلى أنهم يعانون من مياه الصرف بسبب عدم وجود شبكة صرف مما يعمل على نشر الأمراض والأوبئة المعدية بين الأهالى.

 

يعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.

Short URL

الأكثر قراءة