الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:35 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تمسك الزمالك باللاعب أم قوة العروض.. من ينتصر فى أزمة احتراف مصطفى محمد؟

مصطفى محمد

مصطفى محمد

الجمعة، 27 مارس 2020 12:00 ص

يرفض مسؤولو نادي الزمالك، فكرة رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع نهاية الموسم، خليجيًا أو أوروبيًا.

وقال مصدر مُقرب من مصطفى محمد: إن أحمد يحيى وكيل أعمال المهاجم أبلغه أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، طلب منه، عدم تسويق المهاجم خلال الفترة المقبلة، بسبب تمسك الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي كارتيرون، باستمراره داخل صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل".


وأضاف المصدر: أن المشرف العام على الكرة بالزمالك، شدد في حديثه مع وكيل أعمال مصطفى محمد، في حالة وصول أي عروض للتعاقد مع اللاعب فعليه إبلاغ النادي أولاً، حتى تكون الأمور واضحة بين النادي واللاعب حول مستقبله مع الفريق، برفض تلك العروض قبل أن يقوم المهاجم بعقد جلسات مع بعض مندوبي الأندية سواء خليجيًا أو أوروبيًا وفي النهاية النادي لن يسمح برحيله.

 

واختتم المصدر قائلاً: إن أمير مرتضى، وعد باستجابة إدارة الزمالك، لجميع طلبات مصطفى محمد مقابل البقاء داخل جدران القلعة البيضاء.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت تلقي مصطفى محمد العديد من العروض الخليجية والإنجليزية تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية مع بداية الموسم الموسم الجديد، بعدما بزغ نجمه هذا الموسم مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية، وحصوله على لقب هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي أقيمت في مصر وتوج بها الفراعنة.

 

 

المصدر: الوطن

Short URL

الأكثر قراءة