الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

إشاعة فى وزارة.. حقيقة سوء الأحوال الجوية فى مصر اليوم الخميس

محمد حجازى
عاصفة

عاصفة

الخميس، 26 مارس 2020 08:00 ص

كورونا وفى ظل الشائعات المنتشرة عن فيروس كورونا 2020 يتم تداول العديد من الشائعات فى مصر دون تحرى الدقة تمس الوزارات والمؤسسات المصرية، حيث تم تداول شائعة خاصة بالطقس لبث روح الإحباط لدى المواطنين.

 

الشائعة التى تم بثها زعمت سوء حالة الطقس فى مصر نهاية الأسبوع الجارى، وأنه سيكون سيئً مثل الطقس الذى شهدته مصر الأسبوع الماضى.

 

أفاد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الارصاد، أن اليوم الخميس متوقع فيه ارتفاع في درجة الحرارة مع رياح مثيرة للرمال، ولكنها ستكون أقل حدة من طقس يوم الإثنين الماضي، نافيًا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى من سوء الأحوال الجوية نهاية الأسبوع الحالي.

 

 

وأضاف شاهين فى تصريحات تلفزيونية، أن فصل الربيع يشهد عددا من التقلبات الجوية، لافتًا إلى أنه من الوارد أن يكون هناك ارتفاع درجة حرارة مع الرياح المثيرة للأتربة والرمال.

 

اقرأ أيضاً:

وائل غنيم يعتذر للجيش عن أخطاء "يناير": كنت عيل قليل الأدب!

هل ضرب السادات سدود أثيوبيا بالطيران؟.. حقيقة الحكاية المنتشرة

 

ونصح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الارصاد، مرضى الحساسية بالبقاء في المنازل، مؤكدا أن الرياح المثيرة للرمال والأتربة تؤثر عليهم، متوقعًا أن تصل درجة الحرارة على الوجه البجرى والقاهرة إلى 28 درجة، ووارد أن تنخفض درجات الحرارة يوم السبت والأحد.

Short URL

الأكثر قراءة