الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:24 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شائعة فى الخليج.. هل تم إلغاء امتحانات آخر العام فى السعودية بسبب كورونا؟

محمد حجازى
كورونا

كورونا

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:30 م

كورونا والتخوف الدولى من الفيروس القاتل Corona، كوفيد 19، COVID-19، جعل الفيروس مصدر للشائعات، حيث إن الفيروس القاتل وانتشاره أدى إلى تداول شائعة خلال الساعات الأخيرة، وبالتحديد بدولةالإمارات العربية الشقيقة، حيث زعم البعض إلغاء امتحانات آخر العام بالمملكة بسبب فيروس كورونا.

 

من جانبها، أكدت المتحدثة بإسم وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية، ابتسام الشهري، أن اختبارات نهاية العام الدراسي للطلاب والطالبات سوف يكون في موعدها المقرر مسبقاً خلال شهر رمضان المبارك،  ما لم يستجد أمر أخر.

 

 

أكدت على ذلك من خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج يا هلا عبر قناة روتانا خليجية، وقد أكدت أن الوزارة تهدف إلى نواتج التعليم ومستوى التحصيل الدراسي، وقد أكدت على أن أي تغيير أو أي قرار سوف يحدث سيتم الإعلان عنه في كافة منصات التعليم بشكل رسمي، وقد أكدت الوزارة تعمل على مصلحة الطالب بشكل دائم بكل تأكيد.

 

وشددت المتحدثة الرسمية بإسم وزارة التعليم على أنه لا صحة لكل ما يشاع حول الاختبارات النهائية في الأونة الأخيرة، وقد أكدت على أن الإختبارت حتى هذه اللحظة في موعدها المحدد بشكل مسبق، وقد نوهت على ضرورة أخذ المعلومات من خلال مصادرها الرئيسية.

 

وقد أكدت وزارة التعليم في المملكة أن موعد الاختبارات بحسب ما تم الإعلان عنه بشكل مسبق في رمضان ما لم يستجد شيء، وقد أعادت التذكرة بضرورة الاستمرار في متابعة الدروس والمناهج من خلال المنصات الإلكترونية التي أتاحتها الوزارة.

Short URL

الأكثر قراءة