الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:31 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تهديد وإغراءات ومهلة للتفكير.. كواليس جلسة محمود الخطيب مع حسام عاشور

حسام عاشور

حسام عاشور

الثلاثاء، 24 مارس 2020 08:00 م

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع حسام عاشور لاعب فريق الكرة الأول، وخلال الجلسة عاتب "بيبو" عاشور عما بدر منه من عصبية مبالغ فيها عقب إبلاغه قرارات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

 

وكانت  لجنة التخطيط  استقرت على عدم التجديد له، وتم عرض عليه الاعتزال بنهاية الموسم مع توليه منصب إدارى أو فنى داخل جهاز الكرة، بالإضافة للعمل فى قناة النادى فضلاً عن إقامة مباراة اعتزال تليق بأسمه وتاريخ.

 

وقال الخطيب للاعب: " أنت أحد أبناء النادي الأهلي الذي قدموا عطاءا كثيرا ورد فعلك وغضبك من الندي غريب جدا على تربية أبناءه، إلا أنني على المستوى الشخصي أحبك وأقدرك، لذا قررت الجلوس معك لإثناءك عن قرارك بتكملت مشوارك الكروي كما صرحت لمدة موسمين فأبناء النادي لا يخرجون منه أبدا".

 

وشرح رئيس النادي لعاشور أنه في حالة إصراره على استكمال اللعب خارج النادي ستفقد الكثير من شعبيتك وحب جماهير القلعة الحمراء الذى لا يقدر بثمن والأمثلة على استمرار الحب والشعبية كثيرة أبرزها عماد متعب ولست بعيدا عن ذلك حينما كنت لاعبا .

 

وعرض الخطيب على اللاعب تنظيم مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه، بإلاضافة إلى تعيينه في منصب ادارى محترم بالنادي الاهلي، و ظهور منتظم علي قناة الاهلي.

 

علاوة على أن رئيس النادي قرر حصول عاشور على عائد مباراة الاعتزال كاملة مع الحصول على مستحقاته المادية عن الموسم الحالي بالكامل، وبذلك يكون قد حصل اللاعب على مستحقات موسم جديد وكأنه جدد فعليا.

 

وفي نهاية الجلسة طلب عاشور مهلة بسيطة للتفكير قبل إعلان قراره بشكل نهائي، واحترم الخطيب رغبة اللاعب وطالبه بتذكر دائما جماهيريته وشعبية الأهلي.

 
 
 
 
 
 
 

المصدر: الكابتن

 

Short URL