الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تجديد عقد الحاوى وليد سليمان.. أحمد فتحى مستمر مع الأهلى موسمين

أحمد فتحي

أحمد فتحي

الجمعة، 20 مارس 2020 03:11 م

أصبح مسئولو النادي الأهلي على بعد خطوة واحدة من تجديد عقد أحمد فتحي لاعب الفريق، بعد الاتفاق على كل الخطوط العريضة الخاصة بالعقد الجديد، والذى سيتم حسمه خلال الجلسة التى ستعقدها لجنة التخطيط مع اللاعب بد غد الأحد.

 
وأكد مصدر داخل الأهلي أن لجنة التخطيط اتفقت مع فتحي على التجديد لمدة موسمين، وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل في جلسة الأحد، موضحاً أن غياب اللاعب عن جلسة ليست بسبب وجود خلافات مثلما ردد البعض، وإنما لظروف سفره.
 
اقرأ المزيد:
أحمد فتحى يقبل تحدى طارق حامد .. ويتكفل بـ 30 أسرة لمدة 3 شهور
كان أحمد فتحي اعتذر عن عدم حضور اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة، الذي كان مقررا له أمس لحسم تجديد عقده مع النادي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وجاء اعتذار فتحي نظرا لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، حيث استأذن اللاعب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتأجيل موعد الاجتماع إلى الأحد القادم لحين عودته.
 
واجتمعت لجنة التخطيط للكرة، في الأهلي برئاسة محسن صالح، أمس مع وليد سليمان لاعب الفريق، وبعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، في كافة الأمور، تم تجديد عقد سليمان لمدة موسمين قادمين.
 
وترغب لجنة التخطيط في حسم ملف تجديد ثلاثي الفريق شريف اكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بعد الانتهاء من تجديد عقد وليد سليمان حيث ستعقد لجنة التخطيط التي تضم في عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو جلسة مع عاشور وشريف اكرامي خلال الساعات المقبلة فيما سيتم حسم عقد أحمد فتحي بعد غد.
 
 

المصدر: سوبر كورة

Short URL