الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:21 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بيراميدز يضغط على أحمد فتحى بـ18 مليون واللاعب ينتظر الأهلى.. اعرف القصة

أحمد فتحى

أحمد فتحى

الأحد، 08 مارس 2020 10:00 م

واصل مسؤولو نادى بيراميدز الضغط على أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، للانتقال إلى الفريق السماوى، مع بداية الموسم الجديد فى صفقة انتقال حر.

 

وينتهى عقد فتحى، مع النادى الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع إلى أى نادٍ فى الوقت الحالى، وقبل انتهاء عقده بـ 6 شهور وفقًا للوائح الاتحاد الدولى "فيفا".

 

وقال مصدر داخل بيراميدز: "ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أجرى اتصالاً هاتفيًا مع أحمد فتحى، خلال الفترة الماضية، وطالبه بتحديد موعد لعقد جلسة للتوقيع لناديه، مقابل الحصول على 18 مليون جنيه سنويًا صافي الضرائب، والعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم".

 

وأكمل المصدر: "أحمد فتحي أكد لممدوح عيد أنه مازال في انتظار النادي الأهلي لتمديد عقده، خاصة أنه يأمل في ختام مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء".

 
وأشار المصدر، أن فتحي وعد ممدوح عيد في حالة عدم تمديد عقده مع الأهلي، أنه على أتم الاستعداد لخوض تجربة بيراميدز مع بداية الموسم الجديد.

 

واختتم ممدوع عيد، حديثه مع اللاعب بتأكيد الأخير على المدير التنفيذي لبيراميدز رفضه التوقيع في الوقت الحالي على أي عقود، ولكنه أكد أن كلمته بمثابة عقد، وأنه حال الرحيل عن الأحمر سوف يخوض تجربة الفريق السماوي".

 
 
 

المصدر: الوطن سبورت

Short URL