الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شائعة فى الخليج.. ما حقيقة إصابة شخص بكورونا فى مستشفى بالسعودية؟

محمد حجازى
السعودية

السعودية

الخميس، 27 فبراير 2020 11:00 ص

كورونا والتخوف الدولى من الفيروس القاتل Corona، كوفيد 19، COVID-19، جعل الفيروس مصدر للشائعات، حيث إن الفيروس القاتل وانتشاره أدى إلى تداول شائعة خلال الساعات الأخيرة، وبالتحديد بالمملكة العربية السعودية، حيث تزعم حول إصابة شخص بفيروس كورونا الجديد في أحد مستشفيات مدينة الدمام.

 

لكن وزارة الصحة السعودية، أوضحت حقيقة الأمر وخاصة أنه تم تناول الشائعة بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور محمد العبد العالي، في بيان له صباح اليوم الخميس " لا صحة للتغريدة المزورة المتداولة حول تسجيل إصابة بفيروس كورونا الجديد في الدمام".

 

 

ودعا متحدث الوزارة الجميع إلى التواصل مع المصادر الرسمية حال وجود أي استفسار عن الفيروس، وأخذ المعلومات من مصادرها فقط، وعدم الانسياق وراء الشائعات.

 

اقرأ أيضاً:

- نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 

- أحذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

 

وكانت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أكدت الليلة الماضية عدم صحة الإشاعات المتداولة بشأن إغلاق منفذ جسر الملك فهد الذي يربط المملكة مع البحرين من الجهة الشرقية تزامنا مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في المنامة.

 

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية"واس" عن مدير إدارة الاتصال المؤسسي المكلف بالمؤسسة عبدالعزيز العليوي قوله " حركة عبور المسافرين وإنهاء إجراءات سفرهم عبر جسر الملك فهد في وضعها الطبيعي وجميع الإدارات تؤدي أعمالها وفق المعتاد"، مؤكدًا "عدم صحة الإشاعات المتداولة بشأن إغلاق منفذ الجسر".

 

Short URL

الأكثر قراءة