الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:08 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل ألقت أمريكا القبض على مواطن يبيع لحوم بشر لمدة 35 عاما على أنها لأبقار؟

محمد حجازى
لحوم - أرشيفية

لحوم - أرشيفية

الخميس، 27 فبراير 2020 02:00 ص

في 22 فبراير، تداول عدد من المواقع مقالا ذكر أن الشرطة في بوتي، مونتانا، بالولايات المتحدة الامريكية  قد اعتقلت رجلا للاشتباه في بيعه لحوم مصنعة من جسد أو لحوم البشر.

 

المقالات والتقارير المتداولة ذكرت أنه تم القبض على رجل يدعى "شيب أرنولد" البالغ من العمر 72 عامًا ، لبيعه لحم الإنسان المجفف في صورة لحوم مصنعة في متجره العام، حيث ذكرت أنه ظل يدير متجرا له منذ 35 عامًا، ومع مرور الوقت، أصبح يبيع لحماً مميزاً كان عليه إقبال كثير معتقدين أنه لحم أبقار.

 

التقارير ذكرت أن احد الأشخاص أعطى هذا المنتج لأحد العلماء لإجراء الاختبارات على أمل فك رموز المكونات التي كان يستخدمها "أرنولد"، حيث كشفت النتائج عكس ما هو متوقع وهو أن اللحم لم يكن من بقرة، ولكن من الإنسان، حيث تم إجراء الاختبارات بواسطة مختبر مستقل للتحقق من النتائج مرة أخرى وأثبتت أنها لحوم بشر.

 

 

اقرأ أيضاً:

- نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 

- أحذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

 

التقارير زعمت أن السلطات المحلية ألقت القبض على أرنولد للاشتباه في استخدام لحوم البشر في منتجه بدلاً من لحوم الأبقار، وأنه باع للجمهور الكثير منها، وأن الشرطة تبحث عن مصدر أو الجهة التي تمده بتلك اللحوم.

 

إحدى وكالات تدقيق الحقائق، كشفت حقيقة التقرير المنشور في هذا الشأن، والمتداول بشكب كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أكدت أنه لم يكن هذا العنصر سردًا حقيقيًا لأحداث الحياة الحقيقية.

 

 

وأضافت أن التقرير نشأ مع موقع ويب يصف نتاجه بأنه فكاهي أو ساخر بطبيعته.

 

Short URL

الأكثر قراءة