الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ريهام سعيد تدعم محمد رمضان: بيفكرنى بنفسى لما عديت الخطوط المشروعة للنجاح (صورة)

ريهام سعيد

ريهام سعيد

الأحد، 23 فبراير 2020 10:00 ص

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة تأييد ودعم لمحمد رمضان، وذلك بعد أزمته مع الطيار الموقوف والهجوم الذى تعرض له والذى وصفه بـ"الحرب الممنهجة" ضده.

 
وقالت ريهام سعيد على الحلقة عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، :" محمد رمضان بيفكرني بنفسي من 6 سنين لما عديت الخطوط المشروعة للنجاح كانوا بيألفولي تهم وكل تهمتي صدقي وثقتي بنفسي ونجاحي يارب ينصرك يا محمد وماتقعش زيي.. حسبنا الله ونعم الوكيل".
 

اقرأ أيضا..

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

 

كان الإعلامي وائل الإبراشي، قد استضاف محمد رمضان في أولى حلقات برنامجه نشرة التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 
sssssss
 
وهدد الفنان محمد رمضان بأنه إذا استمرت نقابة الموسيقيين في حظره من الحفلات، فإنه لن يقيم أى حفلات في مصر وسيكتفي بالحفلات خارج مصر.
 
وكشف رمضان، خلال حواره أمس، أنه يجهز لدويتو غنائي مع نجم عالمي فرنسي كما أنه يحضر لأغنية من توزيع الموزع العالمي ريدوان.
 
وعن ملابسه فى الحفلات والانتقادات الموجهة لها، قال محمد رمضان إن النجمة العالمية جينفر لوبيز ارتدت ملابس عارية أكثر من منه أثناء حفلتها التي قامت بها في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

 

Short URL

الأكثر قراءة