الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:47 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فيديو خادمة تعتدى على طفلة بالضرب يشعل السوشيال ميديا.. والسعودية والكويت يبحثان عنها

كتب: محمد الأحمدى
تعذيب طفلة

تعذيب طفلة

الأربعاء، 19 فبراير 2020 01:00 م

فى واقعة جديدة توضح مشهد من مشاهد العنف التي تحدث مع الأطفال من قبل الخادمات، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو تعذيب خادمة لطفلة، حيث كانت تجرها من شعرها على الأرض وبين الكراسى في المنزل، الأمر الذى تسبب في غضب الكثير من المغردين ومنهم من طالب بإعدام الخادمة.

 

اقرأ أيضا: رغم النفى المتكرر.. تداول صورة "فالصو" لتعذيب الأطفال المسلمين فى بورما

 

وعن مكان الفيديو أوضح بعض المغردين أنه فى المملكة العربية السعودية، فيما ذكر أخرون أنه حدث فى الكويت، حيث ضربتها بشدة كما ظهرت أيضا آثار الإحمرار على رجليها، وبكت بشكل مستمر من الألم.

 

ووجه الكثير من المغردين اللوم على الأهل لعدم متابعة أطفالهم بالمنزل مع الخادمات، مشيرين إلى أن عدة حوادث مماثلة قد حدثث لأطفال عائلات أخرى في الفترات الأخيرة الماضية.

 

 

وتفاعل الكثير من المشاهير مع الفيديو حيث قالت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أعتذر على المقطع المؤلم، لكنه مع الأسف حقيقة وواقع لاستمرار العنف من قبل بعض العاملات ضد عيالنا".

 

وأضافت "حسبي الله ونعم الوكيل فيها عورني قلبي عليها"، متسائلة "وين أهل البنت معقول ما شعروا ولا عرفوا بالعنف إلي بنتهم تتعرض له؟

 

وذكرت أيضا الفنانة الفنانة الإماراتية بلقيس الأتى: "خادمة_تعذب_بنت رجاء اللي يعرف يوصلني بالبنت واهلها للضرورة جزاكم الله خير اريد ان اعرضها على الطب النفسي واتكفل بهذا الأمر بنفسى".

 

ولم يخرج حتى الأن أيا من الجهات المسؤولة في المملكة أو بالكويت بأي تصريح أو بيان رسمي حول حقيقة الفيديو المتداول ومكان حدوثه.

 

2020-02-18
 الفنانة الإماراتية بلقيس 

 

2020-02-18-1
  الإعلامية السعودية لجين عمران 

تداعيات الفيديو

وبعد الانتشار الكبير الذى حققه مقطع الفيديو، أكدت جمعية "حماية الطفل" الكويتية أنها تابعت مقطع الفيديو الذى تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهو يظهر خادمة تقوم بتعذيب طفلة بشكل مروع، بعد ترجيحات من قبل ناشطين بوقوع الحادثة فى الكويت.

 

بيان الجمعية ذكر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن الداخلية استجابت لمناشدة الجمعية فى التحقق مما إذا كانت الواقعة قد حدثت بالفعل فى الكويت، وأنها باشرت إجراءاتها بهذا الشأن.  

 

 

 

وذكرت ناشطة كويتية تدعى "بنت الهاشمى" عبر حسابها في "سناب شات"، أنه تم إلقاء القبض على الخادمة المعنفة من قبل الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطفلة (المجنى عليها) يتيمة الأم، وعلى الرغم من إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الجهات الأمنية يؤكد هذا الأمر.

 

وفى سياق متصل، كشفت أيضا قناة "الإخبارية" السعودية أن النيابة العامة باشرت إجراءاتها بشأن المقطع المتداول، للوصول للسيدة وتحديد موقعها وضبطها في حال ثبت حصول الواقعة بالمملكة.

 

Short URL

الأكثر قراءة