الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:49 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

منى فاروق تهدد بالانتحار للمرة الثانية: بقيت منبوذة ومش قدامى حل غير الموت (فيديو)

كتب: محمد الأحمدى
منى فاروق

منى فاروق

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 02:51 م

ظهرت الفنانة منى فاروق فى بث مباشر لها على موقع "إنستجرام"، هددت فيه بالانتحار، بعد أن قدمت اعتذارا للجمهور على خلفية تورطها فى فيديوهات إباحية مع أحد المخرجين ظهرت العام الماضى.
 
وهذه هى المرة الثانية التى تهدد فيها منى فاورق بالانتحار، إذ سبق لها أن ردت على متابعيها على موقع "إنستجرام" بعد نشر صورة لها، وقالت: "أنتو عارفين أن ردودكم دى ممكن توصل أى حد للانتحار، ربنا يهديكم".
 
وفى الفيديو الجديد قالت الفنانة منى فاورق: " كل الناس بقت نبذانى وكل أصحابى قطعوا علاقتهم بيا، أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني؟ أنا منهارة، ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية".
 
 
 
وتابعت منى فاروق :"كفاية إنى أعمل مش واخدة بالى طول الوقت، وأنا تعبت وعمالة أتعامل إن هو عادى وهو مش عادى، ومخنوقة أوى، ولما جيت على دبى وقلت اشتغل، أى شغل مش لازم التمثيل، مش لاقية فرصة شغل أو فرصة للحياة أو إنى أعيش زى بنى آدم طبيعى".
 
وأضافت: "هو مفيش حد بيغلط فيكم؟ الفرق بينى وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا، لكن إنتم لسة، أنا نفسى أرجع أعيش سليمة تانى، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدى، مقداميش حل غير الموت".
 

اقرأ أيضًا...

 
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على منى فاروق وشيما الحاج يوم 7 فبراير 2019، بتهمة ارتكاب فعل فاضح ونشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما.
 
واعترفت منى وشيما وقتها بممارستهما الجنس مع مخرج معروف داخل شقة سكنية بدائرة العجوزة، وأمرت نيابة مدينة نصر بحبس الفنانتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حبسها بتهمة نشر فيديو فاضح، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وأصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، قرارًا بحظر النشر فى قضية الفيديوهات الجنسية، وأرسل القرار إلى الهيئة الوطنية للإعلام.
 
فيديوهات منى انتشرت وقتها بشكل كبير على المواقع الإباحية، حتى أطلقت فتاة مصرية تُدعى مريم عوض، حملة لجمع توقيعات إلكترونية، من أجل الضغط على موقع بورنو شهير لحذف الفيديو الجنسي للفنانتين الشابتين، منى فاروق، وشيما الحاج.

 

Short URL

الأكثر قراءة