الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:33 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بالأغانى والشعر الأحمر وزيارة القبور.. كيف احتفل نجوم الفن بالفلانتين؟

كتب: محمد الأحمدى
عيد الحب - أرشيفية

عيد الحب - أرشيفية

السبت، 15 فبراير 2020 12:00 ص

يحتفل العالم اليوم الجمعة 14 فبراير بعيد الحب، حيث يعبر المحبين والعشاق وكذلك الأصدقاء عن احتفالهم بأشكال مختلفة.

 

وحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم الاحتفال بأشكال مختلفة وكان أبرزهم الآتى:

1 – الفنانة ميس حمدان

احتفلت الفنانة ميس حمدان بعيد الحب "الفلانتين"، بأغنية من صوتها، نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، وهى أغنية "الشكل الحلو"، للمطرب اللبنانى علاء زلزلى، وعلقت ميس حمدان على المقطع الذى نشرته وعلقت عليه قائلة "دي اكتر اغنيه احب حد يغناهالي في عيد الحب و يمكن اخوانا في لبنان و الوطن العربي حيعرفوها اكتر لانها اغنيه لبنانية قديمه كان بيغنيها حبييي و صديقى القمر علاء زلزلي مين مذكر هالغنيه ؟؟ happy valentines ya hilween". 

2 – المطربة روبى

قررت المطربة روبى بهذه المناسبة أن تظهر بإطلالة جديدة - الظهور بشعر أحمر، على لون عيد "الفالنتاين".

ولم تصبغ روبى شعرها، وإنما وضعت شعرا مستعارا طويلا باللون الأحمر، وعلقت مع صورها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "عيد حب سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Valentine’s Day عيد حب سعيد عليكم وعلي كل حبايبكم Makeup by my sweetest @kikibeautique

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

3 – بوسى شلبى

احتفلت الإعلامية بوسى شلبى بعيد الحب "الفلانتين"، من أمام قبر زوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث حرصت بوسى على الاحتفال معه بعيد الحب، حيث نشرت الصور عبر حسابها على انستجرام في الـ "ستورى"، ولم تعلق بكلمة واحدة، ولكنها استعانت ببعض الأغانى الرومانسية لصباح.

 وحشتنى"، وأضافت: "اللهم أرحم روحا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء.. اللهم أرحمها واغر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين".

بوسى شلبى تقرأ سورة ياسين
بوسى شلبى تقرأ سورة ياسين

 

بوسى شلبى
بوسى شلبى

4 – الفنانة زينة

سخرت الفنانة زينة من مراحل احتفال الفتيات في مصر بعيد الحب، ونشرت النجمة زينة من خلال حالتها الخاصة على موقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، صورة تجسد مراحل الاحتفال بعيد الحب في مصر، حيث ظهرت في النصف الأول من الصورة كفتاة فى مرحلة الخطوبة وهى تبتسم بطريقة رومانسية لخطيبها، وفى النصف الآخر من الصورة ظهرت بملابس المنزل المتعارف عليها للأمهات في البيوت وتنظر بطريقة مختلفة تمام عن الأولى.

زينة تسخر من الستات
زينة تسخر من السيدات

5 – روجينا

احتفلت الفنانة روجينا بعيد الحب مع زوجها الفنان الكبير أشرف زكى وبناتها، ونشرت روجينا على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، مجموعة من الصور تجمعها بزوجها وبناتها وعلقت عليها قائلة: "كل عيد حب وأنتوا الحب.. كل سنة وأنتوا حب عمرى وانتوا حياة قلبى".

احتفال الفنانة روجينا
احتفال الفنانة روجينا

 

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

 

Short URL

الأكثر قراءة