الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:45 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

محمد رمضان ساخرا من حملات مقاطعته: "هدومى اتقطعت فى الشارع" (فيديو)

محمود فرج
محمد رمضان

محمد رمضان

الجمعة، 14 فبراير 2020 10:20 ص

سخر الفنان محمد رمضان من حملات المقاطعة، على موقع التواصل الاجتماعي بعد أزمته الشهيرة مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، ونشر فيديو قديم له خلال حضوره افتتاح أحد المحلات بمنطقة الهرم، والجمهور حوله لالتقاط الصور التذكارية، وعلق ساخرًا: "الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد.. وأنا فعلا هدومي اتقطعت فى الشارع".
 
 
 
كان هاشتاج قاطعوا_محمد_رمضان، قد اجتاح موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد قرار سلطة الطيران المدني المصري، بفصل الطيار أشرف أبو اليسر، نهائيًا، وأن القرار لا رجعة فيه، بعدما سمح للفنان محمد رمضان بالدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة. 
 
وكتب نشطاء "تويتر" ردًا ناريًا على محمد رمضان، من خلال التعليقات التي تم رصدها على هذا الهاشتاج، وطالبوا بالامتناع عن متابعة أي أعمال للفنان المثير للجدل، في الوقت الذي رأى البعض منهم أنه هاشتاج قاسٍ، لاسيما وأن رمضان لم يكن على دراية بالقوانين واللوائح. 
 

اقرا أيضا:

يأتي ذلك بعدما أسدلت سلطة الطيران المدني المصري، الستار على الجدل المثار بين رواد الفضاء الالكتروني وصفحات الإعلام، الذي استمر على مدار اليومين الماضيين، حول واقعة الطيار أشرف أبو اليسر، المسحوب رخصة قيادته نهائيًا على خلفية واقعة مخالفته لقوانين الطيران المدني، بعد السماح للفنان محمد رمضان الدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة يدعي فيها قيادته للطائرة.

 

Short URL

الأكثر قراءة