الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:35 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بشاير "بنت الجيران" هلت.. حسن شاكوش ممثلا لأول مرة فى "وصل أمانة" مع على ربيع

كتب: محمد الأحمدى
حسن شاكوش

حسن شاكوش

الخميس، 13 فبراير 2020 02:00 م

يبدو أن أغنية "بنت الجيران" ستكون مفتاح نجاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إذ يستعد " شاكوش" للمشاركة فى مسلسل "وصل أمانة" مع النجمين على ربيع ومصطفى خاطر نجما مسرح مصر.

 

المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويظهر شاكوش فى العمل كضيف شرف خلال عدد من المشاهد وبدأ تصوير مشاهده الأربعاء مع بطلى العمل على ربيع ومصطفى خاطر.

 

وعلى الجانب الاخر سيكون المسلسل هو اللقاء الاول فى الدراما التليفزيونية بين نجما مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر، وكذلك بعد تقديم كل نجم منهما عمل من بطولته المطلقة فى العامين الآخيرين.

 

ويعتمد "وصل أمانة" على الحلقات المنفصلة المتصلة مع الاستعانة بالعديد من الفنانين للظهور كضيوف شرف.

 

اقرأ المزيد:

لعنة بنت الجيران.. حمو بيكا مهاجما حسن شاكوش: تاريخى أكبر منك.. وأنا اللى عملتك

 

حسن شاكوش
حسن شاكوش
 

وحقق حسن شاكوش شهرة واسعة خلال الأسابيع الماضية بعد تحقيق مهرجان "بنت الجيران" الذى يغنيه بحصبة عمر كمال نجاحات ضخمة، حيث حصدت الأغنية أكثر من 80 مليون مشاهدة على موقع يوتوب في أقل من 3 أشهر، كما تفوقت الأغنية "بنت الجيران" على أغاني لنجوم عالميين بعد تواجدها بالمركز الثاني لأكثر الأغاني استماعا على مستوى العالم فى تطبيق الأغاني الشهير "ساوند كلاود"، وذلك بأكثر من 45 مليون مرة استماع.

 

اقرأ أيضا:

معركة "بنت الجيران" مستمرة.. عمر كمال: مخدتش مليم وشاكوش خد الفلوس كلها

 

وشهد اليومين الماضين توتر العلاقة بين نجوم المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا، حيث كشف كمال العديد من الأمور الخاصة بأغنية "بنت الجيران" الذى غناها مع شاكوش بأنه لم يحصل على أي أموال من الأغنية رغم المشاهدات التى وصلت لها على يوتيوب كما اتهم شاكوش بتهميشه فى لقاءاته التليفزيونية الأخيرة ونسب نجاح الأغنية لنفسه، فيما هاجمه حمو بيكا هو الآخر.

Short URL

الأكثر قراءة