الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:37 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خناقات الفنانين.. فيديوهات متبادلة بين محمد رمضان والطيار.. وحمو بيكا يهدد نقابة الموسيقيين

كتب محمد سعودى
 محمد رمضان والطيار وحمو بيكا وحسن شاكوش

محمد رمضان والطيار وحمو بيكا وحسن شاكوش

الخميس، 13 فبراير 2020 08:00 م

عالم الفن ملىء بالأزمات والمشكلات التى تعصف بنجوم الفن بين الحين والآخر، وهناك الكثير من "الخناقات" التى أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة من بينها على سبيل المثال أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار المفصول، وأزمة عمر كمال ضد حسن شاكوش بسبب بنت الجيران.

 

محمد رمضان والطيار المفصول

بدأت هذه الأزمة حينما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له يظهر فيه وهو يقود طائرة، وبسبب ذلك تم فصل الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل وعدم المزاولة مدى الحياة، وتصاعدت الأزمة بين الطرفين، وتبادلا الاتهامات فيما بينمها، حيث نفى الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، تصريحات الفنان محمد رمضان، التى قال فيها إنه وفر له عمل لكنه رفضه، بالإضافة إلى طلب أموال منه قدرت بـ10 ملايين جنيه، قائلا: "ده كلام محصلش".

 

خناقة حسن شاكوش وعمر كمال

كما أثارت أغنية "بنت الجيران" ضجة كبيرة فى عالم الفن، خاصة أنها حققت نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 80 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، فيما أكد تطبيق "ساوند كلاود" أن أغنية عمر كمال وحسن شاكوش وصلت للمركز الثانى على مستوى العالم، لكن أزمة كبيرة حلت بين عمر كمال وحسن شاكوش، حيث وجه الأول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، رسالة شديدة اللهجة للأخير، قائلا فيها: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه.. وعارفة أن (سكر محلى محطوط على كريمة) ( بنت الجيران شغلالى أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال".

 

واختتم حديثه قائلا: "المصريين فاهمين وناصحيين وقاريين كل حاجة .. حور وغير عنوانين ووخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة".

 

خناقة حمو بيكا مع نقابة الموسيقيين

ومن بين المشكلات التي طرأت فى عالم الفن أيضا، منه مطرب المهرجان حمو بيكا من مزاولة الغناء أو إحياء حفلات بقرار من نقابة المهن الموسيقية، وبالفعل أوقفت أول حفلة له العام الماضى بالإسكندرية لانتحاله صفة "مطرب" بدون ترخيص من النقابة، مما دفع حمو بيكا إلى مهاجمة النقابة احتجاجا على قرار منعه، لكنه اعتذر فيما بعد للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

 

اقرأ أيضا: 

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

 

خناقة أصالة وأنغام

وتصاعدت أزمة أصالة وأنغام، حيث وصفت أصالة صديقتها بـ"خرابة البيوت"، في وقت سابق، وبدأت سيلا من الهجوم على أنغام، من خلال تغريداتها، أو حتى بلقاءتها التلفزيونية، حتى دفعت الأخيرة للرد عليها، وذلك بعدما انقطعت علاقتهما، بمجرد إعلان خبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو زوج ياسمين عيسى، ابنة أخت المخرج طارق العريان، ومن ثم قررت أصالة الانحياز لجهة زوجها وقطع صداقتها بأنغام على الفور.

 

وبعد انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان عاد التلاسن بينهما مرة أخرى، حيث ظهر الموزع أحمد إبراهيم  فى برنامج ET بالعربي معلقا على تصريحات أصالة وطارق العريان ضده وزوجته أنغام، وقال إنه يكن كل الاحترام لأصالة ويراها فنانة كبيرة، مضيفا: "إحنا في مصر بنراعي العيش والملح جدا.. وأنا براعي العيش والملح اللي بيني وبين أي حد حتى لو كان في تصريحات مستفزة لغاية النهاردة وفي أسرار كتيرة مبقولهاش على فكرة، يمكن لو قلتها هتبقا محرجة لناس كتير.. في ناس ممكن تدعي إنهم مش مهتمين أو مش في الصورة وهو العكس خالص حصل".

 
تلك التصريحات دفعت الفنانة السورية أصالة إلى نشر تغريدة لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اعتبرها البعض ردا على تصريحات الموزع أحمد إبراهيم.
 
وقالت أصالة فى تغريدتها " "‏أريد أنّ أقول رأي قدّ أندم على البوح به فيما بعد، ولكنّني أشعر بحاجة ماسّه للتّعبير وللبوح وللفت النّظر، وقدّ يُسبّب لي بعض المشاكل، وقدّ أُعاتَب عليه كثيراً ، ولا أعرف ماذا أفعل".

 

Short URL