الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:19 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد انفصالها عن طارق العريان.. الهجوم على أصالة عرض مستمر.. وهذه المرة من الكويت (فيديو)

كتب: إسلام جودة
أصالة

أصالة

الخميس، 13 فبراير 2020 11:00 ص

تواجه الفنانة أصالة سيلا من الهجوم من أطراف مختلفة بعد عدة أسابيع من إعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان.
 
فبعد الهجوم الشرس من جانب الموزع أحمد إبراهيم زوج المطربة أنغام، على الفنانة السورية، وجهت الناقدة والكاتبة الصحفية الكويتية ليلى أحمد هجوما شرسا على أصالة، وأثارت الجدل بانتقاداتها الحادة للفنانين.
 
 
ليلى أحمد في الفقرة التي تقدمها ضمن برنامج "ع السيف" قالت عن أصالة: "هالست وضعها يدعو للتأمل هي صوت قوي طربي بلا شك إلي حيرني فيها أن هذي الست كلها تناقضات أكو وحدة عندها حس شعري تختار أغنية اسمها" ذاك الغبي" يعني هو مسبة ولا ردح ولا شنو".
 
اقرأ المزيد:
بعد قضية نجل الفنانة أصالة.. الغرامة 200 جنيه عقوبة «القتل الخطأ»!!
 
وتابعت الإعلامية الكويتية في نقد لاذع لا يخلو من التهكم: "عندها مشكلتين، وحدة منهم إنها وايد تصارخ في أغانيها يعني كأنها داشة هوشة، كنها سيارة إسعاف جاية في بعض أغانيها".
 
 
رواد مواقع التواصل الاجتماعى تناقلوا مقطع الفيديو مستنكرين هجوم ليلى أحمد و رأيها حول صوت الفنانة السورية أصالة نصري، ووصفوا صوتها بالمدرسة الفريدة ، فيما ذهب آخرون للدفاع عن كلمات أغنية "ذاك الغبي" التي لم تعجب ليلى أحمد وتشكيكها في ذائقة أصالة، مؤكدين على امتلاء الأغنية بالشاعرية والعمق، وأن أكبر الشعراء استخدموا لفظة الغبي في قصائدهم.
 
 
فيما أيد بعض رواد التواصل الاجتماعي رأي ليلى أحمد بصوت أصالة نصري، فوصف بعضهم صوتها بالمربك وانتقدوا نبرتها العالية في الغناء.
 
اقرأ أيضا:
 
مشاعر حزينة تنسحب من شرايين القلب.. هل تتحدث أصالة عن طارق العريان؟
 
 
وقال آخرون إن ليلى أحمد باتت تقلد وبشكل واضح، زميلتها الإعلامية فجر السعيد، التي تعتمد على مهاجمة النجوم واهانتهم لكسب المشاهدات، دون مراعاة لمشاعر أحد، مشيرين إلى أن هذا الأسلوب لا يعتبر صراحة بل وقاحة.. إذ نصحوها بالابتعاد عن طريقة الطرح هذه لتجنب السلبية.
 
وتعد ليلى أحمد إعلامية، مؤلفة وناقدة كويتية، تشغل منصب الأمين العام بالاتحاد الأفريقي الأسيوي للسينما في دولة الكويت، بدأت العمل في آواخر الثمانينات بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون في الكويت تخصص صحافة نقد أدب، وعملت كمقدمة في تلفزيون الكويت وقدمت برنامج ستوديو 300.
 
ومن جانب آخر، كانت أصالة قد أثارت بعض البلبلة في الآونة الأخيرة، بعد خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان؛ إذ تعاطف معها الجمهور بعد عدم تمكنها من السيطرة على دموعها في أكثر من حفل.
Short URL