الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:58 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد انتشار شائعات تعرضها لخطأ طبى تسبب فى اعتزالها الفن.. شويكار لـ"فالصو": محصلش

كتبت : شيماء عبد المنعم
شويكار

شويكار

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 08:00 م

تلاحق الفنانة المعتزلة شويكار العديد من الشائعات منذ نهاية العام الماضى والشهر الأول من مطلع العام الجارى، مرة عن تدهور حالتها الصحية، وأخرى عن وفاتها.
 
فما لبثت نقابة الممثلين والفنانة شويكار أن نفا شائعات انتشرت خلال شهر يناير الماضى عن وفاتها، إلا وطاردتها شائعة أخرى تحدثت عنها وسائل إعلام مصرية ونقلت عنها وسائل إعلام غربية ناطقة باللغة العربية .
 
وفى هذا السياق، نشر موقع صدى البلد، ونقل عنه موقع روسيا اليوم ناسبا الخبر إلى الموقع الاول، واقعة تعرض الفنانة شويكار لخطأ طبى وخضوعها لعملية جراحية أقعدتها وأبعدتها عن الحركة وانتقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج.
 
 
اقرأ أيضًا.. شويكار عن اعتزالها التمثيل: "حسيت إن الأرض مبقتش بتاعتي"
 
 
ووفقا للخبر المنشور فى موقع صدى البلد، فإن شويكار واقعة الحادث الذى أثر على حركة الفنانة شويكار، تعود لعدة سنوات بعدما سقطت في المنزل، وأصيبت بكسور في عظام الحوض والفخذ، أثرت على حركتها وأبعدتها عن العمل الفني بشكل قهرى. 
 
" فالصو" تواصل مع الفنانة شويكار، والتى نفت ما نشر فى موقع صدى البلد وموقع روسيا اليوم جملة وتفصيلا، وقالت فى تصريحات خاصة" "أنا تمام معرفش إيه الأخبار المنشورة دى أنا صحتي كويسة ومافيش أى حاجة حصلتلي".
 
وكانت شائعة أخرى، انتشرت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعى تفيد بوفاة الفنانة شويكار، لكن الفنانة دلال عبد العزيز نفت تلك الشائعات.
 
 

اقرأ أيضًا.. 

حقيقة طلب شويكار مساعدة مادية من نقابة الممثلين.. زوج ابنتها يوضح
 
 
وتابعت أن شويكار بصحة جيدة ومتابعة جيدة للأعمال الدرامية والبرامج التليفزيونية بل إنها تتابع الفنانات الشابات بشكل مستمر ولديها نظرة فنية ثاقبة.
 
وكانت صحيفة الوطن أجرت حوارا مع " بسكوته " السينما المصرية نهاية الشهر الماضى، وتحدثت فيه عن الشائعات التى تلاحقها من حين لآخر عن تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أنها " بحالٍ جيد، وحالتتها الصحية في تحسن طوال الوقت.
 
وأضافت أنها تواجه صعوبة إلى حدٍّ ما في الحركة والمشي، لذلك تلزم الجلوس في المنزل، ولا تخرج منه، وهناك فريق طبي يُتابعها من آنٍ لآخر.

 

Short URL

الأكثر قراءة