الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:12 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الحب يؤدى إلى السجن أحيانا.. بطلة مسلسل "قيامة أرطغرل" تتسبب فى حبس معجب

كتب بلال رمضان
جولسيوم على بطلة مسلسل قيامة أرطغرل

جولسيوم على بطلة مسلسل قيامة أرطغرل

الإثنين، 10 فبراير 2020 03:00 ص

على غرار مقولة "ومن الحب ما قتل"، تسببت إحدى بطلات مسلسل قيامة أرطغرل، فى حسب أحد المعجبين بها لمدة ثلاثة أشهر، والسبب فى ذلك، قيامه بإرسال خاتم الزواج لها.

 

تفاصيل الواقعة، ذكرتها صحيفة "ميليت" التركية حيث أشارت إلى أن الممثلة جولسيوم على، إحدى بطلات مسلسل قيامة أرطغرل، والتى قدمت دور أصليهان خاتون، قدمت شكوى ضد معجب مهووس، كان يرسل لها دائما هدايا ووردا يضعها أمام منزلها، وفى آخر مرة ترك لها خاتم زواج كعرض للزواج منه، وكتب لها رسالة قال فيها: "اجمعى أغراضك". وقررت المحكمة، بعد الشكوى التى تقدمت بها جولسيم، سجن المعجب ثلاثة أشهر، حسبما نقلت صحيفة النهار اللبنانية.

 

الإفتاء تحذر من المسلسلات التركية: "أرطغرل" توظيف سياسى لإحياء حلم الخلافة

"طلع منوفى".. صاحب مطعم "أرطغرل" مش سورى.. اعرف الحقيقة الكاملة بعيداً عن "الفالصو"
 

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن جولسيم قالت إن المعجب حول حياتها جحيما بسبب مطاردته الدائمة لها، وإنها كانت تعيش فى خوف وقلق دائمين بسببه، أما المعجب المهووس فقد دافع عن نفسه إنه لم يكن يريد إيذاءها وأنه فقط يعبر عن إعجابه الشديد بها، "وليست نيتى سيئة".

 

والطريف أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى تعاطفوا مع المعجب، وأطلقوا الكثير من التعليقات الطريفة، معتبرين أنها بدلا من تكافئ شخصا يجلب لها الهدايا والورود، قامت بسجنه، فيما البعض كتب ساخرا أن سعد الدين جاءها فى الواقع وليس فى المسلسل.

 

Short URL

الأكثر قراءة