الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نجيب ساويرس يثير غضب "تويتر" بتغريدة "بطل هزيمة 67"

كرستين سامى
نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:30 م

نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريدة  مقتضبه عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، تفاعل معها عدد كبير من متابعيه، حيث كتب ساويرس "بطل هزيمة 67 ".

 

وأثارت تغريدة ساويرس الجدل بين متابعيه، حيث رد عليه مغرد، قائلا "وهو بطل السد العالى وهو بطل تأميم قناة السويس وهو بطل القضاء على الإقطاع وهو اللى أعدم الطبقية وساوى بين المصريين ... هو بطل التحرر من الاستعمار مش فى مصر لوحدها ده فى أفريقيا كلها .. عبد الناصر الجدع الصعيدى الأصيل هو رمز وهيفضل في قلوبنا قبل ما يكون فى التاريخ".

 

اقرأ أيضا..

عبر "تويتر".. نجيب ساويرس يعتذر لمن لم يستطيع مساعدتهم

نجيب ساويرس يتهم الفجر بالكذب.. والسبب خبر يهاجم وزيرة سابقة!

 

يذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس غرد فى رسالة عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا "عام 2020، لدى شعور لطيف وأنا متفائل: لن يكون دونالد ترامب الرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكية، كوريا الشمالية ستتحد مع كوريا الجنوبية، وستستعيد المملكة المتحدة أمجادها الماضية، وسيتم إسقاط أردوغان، وسوريا وليبيا والعراق سيتم إطلاق سراحهم من القوات الأجنبية، والذهب سوف يصل إلى 2000 دولار" .

 

 

كان قد خاض ساويرس نقاشا حادا مع أحد متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد أن كتب ساويرس تغريدة عن الوضع داخل الأراضى الليبية قائلاً : "معركة طرابلس لا تخص ليبيا فقط هى معركة الإنسانية ضد قوى الإرهاب والتطرف، وإن شاء لله ستكون هى فيتنام الإمبراطور العثمانى ومقبرة جنوده التعساء، الذين ارجو أن يسألوا أنفسهم ماذا يفعلون هناك طرابلس ليبيا".

 

Short URL

الأكثر قراءة