الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:27 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أشرف زكى يكشف الحالة الصحية للفنان خالد النبوى.. وحقيقة تدخل الدكتور مجدى يعقوب

كتبت: شيماء عبد المنعم
خالد النبوى

خالد النبوى

الأربعاء، 22 يناير 2020 11:53 ص

أكد الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للنجم خالد النبوى مستقرة للغاية، ومقرر مغادرته المستشفى اليوم أو غدا الخميس.

 

وأشار فى تصريحات لـ "فالصو"، إلى أنه لا صحة لاتجاهه لإجراء عملية أخرى تستدعى تدخل طبيب القلب العالمى مجدى يعقوب، وأكد أن ما أجراه عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.

 

وكانت منى المغربى، زوجة الفنان خالد النبوى، قد طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعوله"، دون الكشف عن أى تفاصيل عن الأزمة الصحية التى تعرض لها زوجها.

 

اقرأ أيضا: أشرف زكى عن الحالة الصحية لخالد النبوى: "يومين وهيخرج"

 

وكان قد أكد الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب القومى السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، إن وفاة الفنان خالد النبوي شائعة لا أساس لها من الصحة، مضيفا: "مثل هذه الإشاعات تؤدي إلي تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة... من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحري".

 

 

وأضاف: "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلي اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيا عليه ونقله إلي استقبال الحالات الحرجة".

 

وتابع :"بعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة، إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، ولا صحة لما جاء في إحدى الصحف حول أن سبب الأزمة القلبية عدم تناوله وجبة الغذاء بشكل جيد، وهو ما جعل جسمه لا يستجيب للتمرينات إلى أن أصيب بالأزمة القلبية".

 

وأوضح "شعبان" أن الأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي.

Short URL

الأكثر قراءة