الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:13 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد فضيحة التمويلات.. عاملو "الشرق" الإخوانية يسيطرون على موقع القناة ويسربون عقد معتز مطر

كتب بلال رمضان
قناة الشرق - معتز مطر

قناة الشرق - معتز مطر

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:59 م

أصدر العاملون فى قناة الشرق، التابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية، بيانا بشأن التسريبات الخاصة بالقيادى الإخوانى ياسر العمدة، والمقاول الهارب محمد على، الذى فيه عن التمويلات التى تتلقاها قنوات الإخوان، من أجل الإنفاق على برامجها المشبوهة للمتاجرة بالقضايا الوطنية وإثارة البلبلة فى الشارع المصرى.

 

بيان من العاملين فى قناة الشرق الإخوانية
بيان من العاملين فى قناة الشرق الإخوانية

 

وذكر بيان العاملين فى قناة الشرق الإخوانية، أنه بعد ظهور بعض التسريبات الخاصة بالشاعر ياسمر العمدة، وادعائه تمويل القناة بملايين الدولارات شهريا، وحتى الآن لم نجد أى رد من مالكى القناة مما يثبت صحة هذه التمويل، وبعد مطالباتنا بتعديل رواتبنا، ولكن دون جدوى فى ظل الرواتب الباهظة التى يتحصل عليها بعض من مذيعين القناة فى حين أننا نتحصل على رواتب قليلة، على الرغم من صعوبة المعيشة فى إسطنبول، لأننا لسنا من علية القوم مثل غيرنا ممن يحصلون على الجنسيات التركية المجانية".

 

العاملون فى قناة الشرق يسيطرون على موقع القناة
 

وتابع بيان العاملون فى قناة الشرق الإخوانية: "لذلك قررنا أن يصل صوتنا للجميع.. لذا قمنا بالسيطرة على الموقع الرسمى للقناة المملوكة لشركة إنسان والمتمثلة فى شخص الدكتور أيمن نور، وكذلك الصفحة الرسمية للقناة على منصة التغريدات تويتر والصفحة الرسمية للقناة على موقع إنستجرام.. وسنقوم بنشر المستندات التى تثبت صحة ما ذكرنا من رواتب وفضائح للقائمين على قناة الشرق".

 

عقد معتز مطر فى قناة الشرق الإخوانية
عقد معتز مطر فى قناة الشرق الإخوانية
 
عقد معتز مطر فى قناة الشرق الإخوانية  الصفحة الرابعة
 
 
 
 
 
الصفحة الثانية من عقد معتز مطر فى قناة الشرق الإخوانية
الصفحة الثانية من عقد معتز مطر فى قناة الشرق الإخوانية
 
عقد معتز مطر فى قناة الشرق الإخوانية الصفحة الثالثة
عقد معتز مطر فى قناة الشرق الإخوانية الصفحة الثالثة
 
وفى السياق ذاته، سرب العاملون فى قناة الشرق، ‏عقد تعاقد القناة الإخوانية برئاسة الهارب أيمن نور، مع الإعلامى الإخوانى معتز مطر سنة 2017، مقابل راتب قيمته 60.000 دولار شهريًا بواقع 3000 دولار فى الحلقة.

 

Short URL

الأكثر قراءة