الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:45 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

3 أساطير × فيلم Killers of the Flower Moon.. اعرف التفاصيل

كتب بلال رمضان
ليوناردو دى كابريو ومارتن سكورسيزى وروبرت دى نيور

ليوناردو دى كابريو ومارتن سكورسيزى وروبرت دى نيور

الأربعاء، 22 يناير 2020 01:00 ص

كشف نجم هوليود العالمى، الحائز على جائزة الأوسكار ليوناردو دى كابريو Leonardo DiCaprio عن مفاجأة لجمهوره، ولعشاق المخرج العالمى مارتن سكورسيزى Martin Scorsese والممثل العالمى روبرت دى نيور Robert De Niro.

اوسكار ليوناردو دى كابريو
اوسكار ليوناردو دى كابريو

 

ليوناردو دى كابريو برفقة حبيبته على الشاطئ بجزر الكاريبى (صورة)

 

فيلم Killers of the Flower Moon

وذكر ليوناردو دى كابريوLeonardo DiCaprio أنه سوف يجتمع مع المخرج العالمى مارتن سكورسيزى Martin Scorsese والممثل العالمى روبرت دى نيور Robert De Niro لأول مرة فى عمل فنى يجمعهما، وهو فى فيلم Killers of the Flower Moon الدراما والجريمة التاريخى والذى يتحدث عن حادث القتل الذى أدى لإنشاء مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI – ومن المقرر أن يتم طرح فيلم Killers of the Flower Moon فى دور العرض السينمائية فى عام 2021.

 

OscarNoms.. القائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار oscars 2020 (صور)

 
Killers of the Flower Moon
Killers of the Flower Moon

 

Killers of the Flower Moon
 

يشار إلى أن آخر أفلام المخرج العالمى مارتن سكورسيزى Martin Scorsese والممثل العالمى روبرت دى نيور Robert De Niro هو فيلم The Irishman والذى يدور حول القصة الحقيقية عن شخصية فرانك شيران Frank Sheeran، والذى يجسده Robert De Niro وينطلق الفيلم بداية من السنوات الأخيرة فى حياته، وهو يتأمل الأحداث التى حددت حياته المهنية كرجل أعمال سيئ السمعة، لا سيما الدور الذى لعبه فى اختفاء الزعيم العمالى وصديقه القديم جيمى هوفا، والذى يجسده آل باتشينو Al Pacino، بالإضافة إلى دوره فى عالم عائلة الجريمة فى بوفالينو.

فيلم مقتبس عن كتاب Killers of the Flower Moon
فيلم مقتبس عن كتاب Killers of the Flower Moon
 

ذئب وول ستريت.. حقيقة رفض مارجوت روبى ارتداء ملابس داخلية لإغراء ليوناردو دى كابريو

وعلى الرغم من أن سبب وفاة الزعيم العمالى وصديقه القديم جيمى هوفا، لم يتم تحديده بعد، إلا أنه يبزر من خلال أحداث فيلم The Irishman أن فرانك شيران Frank Sheeran هو المسئول عن قلته، وذلك اعتمادا على ما جاء فى كتاب "سمعت أنك تطلى البيوت" i heard you paint houses، وهو من تأليف تشارلز براندت، والصادر فى عام 2004.

 

أما ليوناردو دى كابريو Leonardo DiCaprio فكان أحدث أفلام هو فيلم  Once Upon A Time In Hollywood الذى عمل فيه مع المخرج كوينتين تارانتينو وترشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عن هذا الفيلم.

 

كما يشار إلى أن ليوناردو دى كابريو Leonardo DiCaprio سبق وأن عمل مع المخرج العالمى مارتن سكورسيزى Martin Scorsese فى أكثر من فيلم، من أبرزهم فيلم  The Wolf Wall Street الذى حقق به نجاحاً كبيراً.

Short URL

الأكثر قراءة