الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:44 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مكالمة هاتفية تجبر الإعلامية الكويتية سعاد سلمان على اجراء عملية "تكميم معدة"

إيهاب محمد
الاعلامية الكويتية سعاد سلمان

الاعلامية الكويتية سعاد سلمان

الثلاثاء، 21 يناير 2020 06:00 م

بعد تعرضها لموقف محرح على الهواء عندما طالبها أحد المتصلين ببرنامج "صباح الكويت" بإنقاص وزنها؛ لأنها تعاني من السمنة؛ نشرت الاعلامية الكويتية سعاد سلمان فيديو لها من داخل احد المستفيات بعد إجرائها عملية تكميم معدة مساء أمس الاثنين.
 
وكان أحد المتصلين  قال لها: ”أنا عندي طلب من سعاد.. ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي“، فشعرت الإعلامية الكويتية بالإحراج الشديد، وردت عليه: "قاعدة أسوي رجيم كان وزني أكتر من كده".
 
وطمأنت الفنانة الكويتية جمهورها على حالتها الصحية، من خلال مقطع فيديو تم تداوله على موقع "إنستجرام"، قائلة: "لساني تقيل من المخدر بس كان لازم أسوي هذه العملية من زمان، بس الحمد لله علي كل شيء".
 

اقرأ أيضا..

التكميم وإبر التخسيس ليس مهربًا من النظام الغذائى.. طب فالصو
 
 
 وظهرت سعاد وهي بغاية الإرهاق والتعب، مؤكدة أنها ما زالت تحت تأثير البنج، وأنها أجرت العملية للتخلص من وزنها الزائد، وكانت سلمان نشرت فيديو قبل إجرائها العملية، كاشفة أنها طريقتها في إنقاص وزنها.
 

تابع أيضا..

خلال عملية جراحية.. أطباء اكتشفوا حمل سيدة فى شهرها التاسع بالصدفة
 

وجاء قرارها هذا بعد تعرضها للتنمر منذ فترة بسبب وزنها الزائد، وفي التفاصيل وخلال تقديم سعاد سلمان لبرنامجها إلى جانب زميلتها نادية المراغي، أحرجها أحد المتصلين والذي سألها لماذا لا تلجأ للريجيم من أجل تخفيف وزنها، لتجيب سعاد بعد شعورها بالإحراج، أنها تفكر في الموضوع، وهنا تتدخل زميلتها وتزيد الأمر سوءا بردها أن الجميع يحب سعاد كما هي فهي جميلة بالرغم من أنها "دبة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كشفت النجمة #سعاد_سلمان عن خطتها لإنقاص وزنها الزائد بعد أن بكت على الهواء مباشرة بسبب هجوم أحد متابعيها على هيئتها ومطالبتها باستعادة رشاقتها. وكانت سعاد سلمان قد فوجئت خلال إحدى حلقات برنامجها "صباح الكويت" وهي تحاول إخفاء شعورها بالإحراج بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بخسارة وزنها الزائد، حيث ردت بانفعال مكتوم: "قاعدة أسوي رجيم.. قاعدة أسوي.. كان وزني أكثر من كده". ثم ظهرت النجمة العراقية المقيمة في الكويت من خلال مكالمة هاتفية عبر "ا الواتس اب "، وبكت فيها بحرقة وأسى، وقالت: "انا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيئ.. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر". الجدير بالذكر أن آخر مسلسل ظهرت فيه النجمة سعاد سلمان كان عام 2018 بعنوان "الخافي أعظم"، ثم أطلت مؤخراً من خلال المسرح بمسرحية "ينانوة جليعة". . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

وبعد انتشار الفيديو تعاطف الكثير مع الإعلامية الكويتية مؤكدين أن المتصل تصرف بطريقة غير أخلاقية وأحرج الإعلامية الكويتية، ولا يحق لأى شخص أن يطلب من أي شخص آخر أشياء تخص شكله وجسده، وأن هذه الأمور حرية شخصية، وهناك الكثيرون ممن يعانون من السمنة بسبب مرض ما أو مشكلة صحية.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة