الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:06 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لماذا يتجاهل أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز شائعة ارتباطهما؟

كتب محمد سعودي
ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

الأحد، 19 يناير 2020 10:30 م

لم يتوقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الحديث عن وجود علاقة ارتباط بين الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما أثار العوضى جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ظهوره مع ياسمين عبدالعزيز فى عيد ميلادها الـ 40.

 

اقرأ أيضا:

رقص ياسمين عبد العزيز فى عيد ميلادها يثير الجدل على "إنستجرام".. اعرف القصة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Yasmine birthday ❤️❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

 

وبعد حرص أحمد العوضى على حضور حفل عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، ونشره صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "كل سنة وإنتى طيبة يا ياسمين"، انتشرت شائعة ارتباطهما، حيث أشار متابعي النجمين إلى إحتمالية وجود علاقة بينهما.

 

وفي وقت سابق، أعلن أحمد العوضى فسخ خطوبته في الآونة الأخيرة، فيما أعلنت ياسمين عبدالعزيز إلى أنها لا تمانع أن تتزوج خلال الفترة المقبلة دون الإشارة إلى أي شخصية ترغب في الارتباط بها.

 

ورغم هذه الشائعة المنتشرة على السوشيال ميديا، إلا أن النجمين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، تجاهلا شائعة ارتباطهما، دون أن يؤكدا أو ينفيان ما يثار على منصات السوشيال ميديا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😘😘😘

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

 

يذكر أن أحمد العوضى شارك مع ياسمين عبدالعزيز، مؤخرًا، فى مسلسل "لآخر نفس"،  وتجمعها علاقة صداقة منذ ذلك الحين لأنهما كانا يقضيان الكثير من ساعات التصوير سويا،  وعلي جانب آخر تلك الشكوك أثيرت بشكل واسع خاصة بعد إعلان أحمد العوضى فسخ خطوبته.

Short URL

الأكثر قراءة