الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:05 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

غيرة أم تحذير.. ريم الصانع تثير الجدل بين متابعيها.. والسبب شاب سعودى (فيديو)

كتب بلال رمضان
العارضة السعودية ريم الصانع

العارضة السعودية ريم الصانع

الأحد، 19 يناير 2020 01:00 م

حالة من الجدل تسببت فيها العارضة السعودية ريم الصانع، بعدما تحدتت بطريقة بدت غريبة عما هو مألوف منها، ووجهت اتهامات علنية إلى صديقتها المقربة، التى تغار منها على حد وصفها.

 

اقرأ أيضا:

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

 

ما فعلته العارضة السعودية المقيمة فى أمريكا، ريم الصانع، أنها ظهرت فى مقطع فيديو، وهى تتحدث عن غيرة صديقتها، فى حين "الصانع" كانت تصنح متابعيها بتجنب الغيرة، فبدا وكأنها تفعل عكس ما تقوله.

وفى مقطع الفيديو، روت ريم الصانع أنها أخبرت صديقتها المقربة، بأنها سوف تخرج فى موعد غرامى مع شاب سعودى، فما كان من صديقتها المقربة إلا أن حذرتها من هذا الفعل، متهمة الشاب السعودى بأنه سوف يستغلها.

 

فيديو ريم الصانع بملابس عارية يزلزل "تويتر".. وغضب سعودى من عارضة الأزياء

 

وما قالته ريم الصانع تسبب فى إثارة حالة جدل كبيرة بين متابعيها على منصات التواصل الاجتماعى، إذ رأت الغالبية العظمى من متابعيها أنها روت موقفا شخصيا وأهانت صديقتها بطريقة علنية لا تليق، وبناء على ذلك، رأى متابعيها أن ما تفعله ريم الصانع هو افتعال ضجة ومحاولة لفت الانتباه إليها بطريقة أكبر.

 

وفى المقابل، اختلفت شريحة من متابعى ريم الصانع مع من انتقدها، ورأوا أنها لا تقصد الإساءة وإنما أرادت عرض موقف تشرح من خلاله وجهة نظرها.

 

وكانت العارضة السعودية المعروفة ريم الصانع بتبنيها نمط الحياة الغربي، قد نشرت مؤخراً عبر حسابها على منصة الصور "انستجرام" صورة جديدة بفستان سهرة مكشوف بفتحة جانبية ممتدة تصل لمنتصف الفخذين، كاشفة من خلال تعليقها المرفق مع الصورة أنها ظهرت بهذه الإطلالة فى حفل زفاف صديقتها.

Short URL

الأكثر قراءة