الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:37 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

كتبت : شيماء عبد المنعم
نانسى عجرم وأسرتها

نانسى عجرم وأسرتها

الأربعاء، 15 يناير 2020 12:30 م

انتشر فيديو جديد علي مواقع التو اصل الاجتماعى حول قضية مقتل اللص الذى حاول سرقة منزل نانسى عجرم، يدعى أنه تم قتل المتسلل خارج المنزل ثم نقله لداخله، وأن الشاب الذي ظهر من خلال الكاميرات هو شاب يعمل لدى نانسى عجرم وزوجها، وأن الفيديوهات مفبركة.

 

وعلى الجانب الآخر، أكد القضاء اللبناني، أن جميع فيديوهات الحادث تم تسليمها، ولا يوجد أي تلاعب فيها.

 

اقرأ أيضا..

- الجزء الرابع من المسلسل الشهير La casa de papel كل ما تريد أن تعرف عنه

- مايكل جاكسون طلع "فالصو".. وثائقى يكشف اعتداءه جنسيا على أطفال!

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قضية السنة الجديدة #نانسي_عجرم ، #فادي_الهاشم والسارق الذي قُتل ! كل شوية نسمع تصريح جديد من عائلة القتيل ومحاميين وإعلاميين ؟! القضية الى أين؟ لا أحد يعرف لحد الآن 😒 قلبي مع النجمة #نانسي_عجرم وعائلتها #nancyajram تابع البيج ليصلك كل جديد وحصري اول بأول 💕لكل شخص محب للصفحة علق اكثر من تعليق 💜 لايك+كومنت تابع البيج ليصلك كل جديد • • • • ❤# تفاعلكم سر نجاحنا # تابعو البيج كل يوم فقرة جديدة👇 😍تابعوا معي كل جديد تفاعلكم يسعدنا😍تابع بيج green9_eyes9 لاتنسى تدعم البيج بلايك او تعليق 😍 مودتي🌷 #بيج#green9_eyes9#فديوات#مشاهد#صور#لقطات#جديد#جديد#مشاهير #اخبار_النجوم #اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #النجوم #المشاهير #الوسط_الفني#بيج_green9_eyes9#كل_جديد

A post shared by Dr.Ahdaf Jameel (@green9_eyes9) on

 

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في "نيو سهيلة" في لبنان، قد تعرضت لمحاولة سرقة، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل المتسلل على الفور على يد فادي الهاشم.


 
وأخلى القضاء اللبناني سبيل فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، بعد نحو 3 أيام على احتجازه، مع منعه من السفر خارج لبنان لحين استكمال التحقيقات.

Short URL

الأكثر قراءة