الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:44 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نسرين طافش عن تسببها فى طلاق أصالة: الشائعة يؤلفها حاقد وينشرها أحمق ويصدقها غبى

إسلام جودة
نسرين طافش

نسرين طافش

الثلاثاء، 14 يناير 2020 06:33 م

انتشرت العديد من الشائعات حول أسباب انفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، نظرا لأنه لم يعلن عنها حتى الآن، ويقال إن السبب يرجع إلى معرفة أصالة بخيانة زوجها، وتردد عدد من أسماء فنانين لهم علاقة بالانفصال، دون معرفة حقيقة الأمر.

 

ومن هؤلاء الفنانين الفنانة نسرين طافش، والتي نفت من قبل وجود أى علاقة رومانسية بينها وبين المخرج والمنتج طارق العريان.

 

ورغم نفى نسرين طافش، إلا أن الشائعات مازالت تطال اسمها، لذلك قررت أن توضح الأمر من خلال حسابها الرسمى، عبر موقع توتير، حيث نشرت تغريدة قالت فيها "الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها (غبي) أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من من أولئك (... ) !؟".

نسرين طافش
نسرين طافش

 

وكانت أصالة أعلنت فى منشور لها عبر حسابها على "إنستجرام" انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقي دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

Short URL

الأكثر قراءة