الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:45 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

زيدان ينكر الاحتفاظ بكاسيميرو على مقاعد البدلاء من أجل الكلاسيكو

ياسمين عبد الحميد
كاسيميرو

كاسيميرو

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 02:30 م

نفى المدير الفنى لنادى ريال مدريد زين الدين زيدان، أن يكون عدم إشراك كاسيميرو بمباراة الفريق أمام فالنسيا كان بسبب، لقاء الكلاسيكو، حيث تمكن الريال من خطف تعادل صعب فى الثانية الأخيرة بهدف لكل فريق.

كاسيميرو
كاسيميرو

 

 

وشهدت المباراة جلوس كاسميرو على مقاعد البدلاء، ولم يتم الدفع به خلال المباراة، الأمر الذى فسره البعض بأن زيدان يحصن لاعبه من الحصول على بطاقة صفراء خامسه تحرمه من المشاركة فى الكامب نو.

 

ورد زيدان على ذلك قائلاً: "استبعده حتى لا يتحصل على بطاقة صفراء؟ لا، كاسيميرو لعب كل مباريات الموسم تقريبًا، ولذا قررنا إراحته فى هذه المباراة".

 

وعن رأسية تقدم كورتوا أضاف: "كورتوا من اتخذ قرار التقدم إلى الأمام فى الركنية الوحيدة، النقطة قليلة بالنظر لما قدمناه فى الشوط الأول، كنت أرغب فى أن نسجل هدفًا فى الشوط الأول.. علينا أن نشعر بالفخر لما قدمناه اليوم".

 

ماركا: كاسيميرو ما زال يساند زيدان فى ريال مدريد

المحكمة الرياضية تنقذ كاسيميرو من شبح الغياب عن مباراة الكلاسيكو

 

وتابع: "فى هذا الملعب الصعب ليس من السهل العودة بعد التأخر بهدف فى وقت متأخر، ولكننا واصلنا الإيمان بقدرتنا على العودة، ريال مدريد لا يستسلم أبدًا، وقد فعلناها".

 

وأكمل: "حققنا نتيجة جيدة، قد نشعر بالغضب قليلا لأن الشوط الأول كان جيدًا لنا، لكننا افتقدنا إلى التسجيل، هذه هى كرة القدم، وقد عانينا فى الشوط الثانى لأنهم دخلوا فى المباراة تدريجيا، لقد آمنا حتى النهاية، هدف بنزيمة يُظهر جوهرنا، قاتلنا حتى النهاية، لم نُخفض أسلحتنا، وسجلنا بفضل كورتوا وبنزيمة".

 

وبهذا التعادل القاتل فى ثوانى اللقاء الأخيرة ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 35، فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن غريمة التقليدى برشلونة، بينما رفع فالنسيا رصيده إلى النقطة 27 فى المركز الثامن.

 

Short URL

الأكثر قراءة