الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:39 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لهذا السبب يقدم تامر حسنى اغنية واحدة فقط فى فيلم "الفلوس"

كتبت : شيماء عبد المنعم
تامر حسنى

تامر حسنى

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 12:30 ص

انتهى المخرج سعيد الماروق من مونتاج ومكساج ثانى أفلامه فى السينما المصرية "الفلوس"، والذى من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكشف الماروق في بيان أن الفيلم لن يتضمن سوى أغنية واحدة فقط ضمن أحداث الفيلم لبطل العمل تامر حسنى، وذلك وفقا لاتفاق أبرماه سويا منذ بدء العمل فى الفيلم.

 

146764-الفلوس
الفلوس

 

يذكر أن أحداث الفيلم تدور فى إطار من الكوميديا والأ كشن عن "النصب" بشكل عام.

 

وكان تامر حسنى كشف عن أغنية الفيلم فى حفل خاص جمعه بأصحابه احتفالا بدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعنوان "حلو المكان".

 

تامر حسنى ينفى تلك الشائعة عن حلا شيحا (فيديو)

جينيس تهنئ تامر حسنى على دخوله الموسوعة.. تعرف على التفاصيل
 

استقر صناع فيلم (الفلوس)، الذى يقوم ببطولته النجم "تامر حسنى" على طرح الفيلم وعرضه فى جميع سينمات جمهورية مصر العربية يوم 25 ديسمبر الحالى، وصرح القائمون على العمل بأنه سيتم إرسال 100 نسخة من الفيلم توزع على جميع دور العرض السينمائية يوم 22 ديسمبر المقبل، استعدادًا لعرض الفيلم فى تاريخه المحدد.

 

وتمت تجربة إحدى نسخ الفيلم فى سينمات وسط البلد لضمان عدم وجود أى عيوب فى نسخة الفيلم، سواء فى الصوت أو الصورة. 

 

وقرر أبطال العمل أن يوم 24 ديسمبر، سيكون العرض الخاص للفيلم فى إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر بحضور جميع صناع العمل، خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، على ربيع، ويزو وغيرهم من كبارالنجوم الذين حلوا على الفيلم كضيوف شرف مثل النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، وغيرهما ومجموعة من الإعلاميين وزملاء الفنانين احتفالا بالعرض الأول للفيلم.

Short URL