الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خالد النبوى: موافق على تجسيد شخصية عمر سليمان.. بس بشرط (فيديو)

سوزان يونس
خالد النبوي

خالد النبوي

الأحد، 15 ديسمبر 2019 03:30 م

النجاح الكبير الذي حققه النجم العالمي خالد النبوي في مسلسل "ممالك النار"، وتجسيده لشخصية تاريخية، بهذا القدر من الدقة والاحتراف، دفع الجميع إلى سؤال مهم، من هي الشخصية التي يمكن أن يجسدها النبوي فى المرة القادمة.

 

اقرأ أيضا..

خالد النبوى يمزح و"طومان باى" يبهر المتابعين بـ"فيديو" من كواليس "ممالك النار" (فيديو)

خالد النبوى يكشف السر وراء إبهار معارك مسلسل ممالك النار (فيديو)
 

 

"إنى راحل ومصر باقية".. خالد النبوى يتألق بمشهد إعدام طومان باى فى ممالك النار

 

وطرح الكثير من المتابعين والمعجبين أسماء شخصيات أرادوا أن يجسدها النبوي على الشاشة، ومنها اسم اللواء عمر سليمان، والذي عرض عليه أثناء استضافتة في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب.

 

وفي ذلك يقول "النبوي" خلال لقائه مع برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أنه لا يمانع على الإطلاق تجسيد عمر سليمان، "يا سلام، موافق طبعا"، لكنه وضع شرطا لتجسيد رئيس المخابرات المصرية الراحل، وهو أن "يفتح له خزائن الأسرار".

 

ولفت خالد النبوي في لقائه ببرنامج "الحكاية"، إلى أنه يريد تجسيد دور الضابط وليس دور الجاسوس في الأعمال الدرامية، وذكر أنه قابل مؤلف الأعمال الجاسوسية، صالح مرسي، وقال: "قال لي أريد أن أقابلك وأتحدث معك، نفسي أعملك حاجة، يكون فيها البطل الضابط وليس الجاسوس".

 

يذكر أن مسلسل "ممالك النار" من بطولة خالد النبوي، ومحمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا ومنى واصف وعبدالمنعم عمايري وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

 

 

Short URL

الأكثر قراءة